الجديد على النايل سات، باقة متنوعة تضم عدة قنوات تحمل اسم Otlob، تتراوح بين الأفلام العربية الحديثة والقديمة، والمسلسلات العربية، والمسلسلات الدرامية لكبار النجوم في الوطن العربي. تتبع طريقة البث المتتالي، حيث يتم عرض المسلسل بأكمله في ثلاثة أيام، وتقوم بعض القنوات بتلخيص أحداث المسلسل في غضون ساعات قليلة. بما في ذلك عرض الكوميديا ​​الترفيهية على مدار اليوم. نقدم لكم اليوم تردد قنوات Otlob ويمكنك متابعتها من أي مكان في العالم.

تردد قنوات الطلب 2023

جميع قنوات Otlob الفضائية على تردد واحد ويمكن استقبال القناة باضافة تردد قناة Otlob الموضح بالجدول التالي –

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 7/8SD

تتضمن باقة قناة Otlob خمس قنوات مختلفة من حيث التخصص وطريقة بث عروضها. فيما يلي سنتعرف على أسمائهم وتخصص كل قناة منفصلة وطريقة استقبال ومتابعة تلك القنوات من أي مكان وفي أي وقت، حيث تعمل هذه الحزمة على جميع أجهزة الاستقبال المختلفة.

قناة اطلب سينما

قناة Otlop Cinema متخصصة في عرض الأفلام العربية المختلفة من حيث التصنيف. تعرض القناة افلام عربية رومانسية وكوميديا ​​واكشن وتشويق. يستهدف الأفلام التي حظيت بشعبية في الوطن العربي ونالت إعجاب نسبة كبيرة من المشاهدين، ومن أشهر الأعمال السينمائية التي يتم بثها عبر قناة Otlop Cinema Moon، ومزيج فوزية، وأمن دولت، والفيل الأزرق.

قناة أفلام Otlob

تمتاز قناة Otlop Aflam ببثها على مدار اليوم لأشهر وأحدث إنتاجات السينما العربية. تعرض القناة الأفلام العربية التي حققت نجاحا كبيرا وعائدات عالية عند عرضها في دور العرض. ومن أشهر الأفلام التي يتم بثها عبر قناة Otlob أفلام “The Factory Girl” و “Tik Tik Boom” و “Fass Salt and Dab” فيلم Bedlam.

القناة أطلب القصص

تعرض قناة Otlob Hekayat العديد من المسلسلات العربية والتركية المدبلجة والتي لاقت استحسان المشاهدين. مسلسل السفاح والحب الممنوع.

قناة دراما

رغم حداثة قناة Otlop Drama إلا أنها أصبحت من أهم القنوات الدرامية العربية التي يبحث عنها المشاهدون في الوطن العربي. تعرض القناة المسلسل العربي في أربع ساعات، حيث تتلخص أحداث المسلسل، وهو من أشهر الأعمال الدرامية التي يتم بثها على قناة Otlop Drama. السراب مسلسل ربع رومى فكرة بمليون جنيه والعديد من المسلسلات العربية الاخرى.

ترتيب القناة اليوم

تتميز قناة Otlob Today بتقديمها أعمالاً سينمائية مضحكة ومضحكة لكبار نجوم ونجوم الكوميديا ​​في الوطن العربي. تهدف القناة إلى تخفيف الأعباء ولم شمل الأسرة حول عمل كوميدي يجعل أفراد الأسرة يضحكون يملأ المكان، أهم الأفلام التي تعرض على شاشة قناة Otlob اليوم، فيلم خلاويص، فيلم زوجتي وزوجتي The فيلم “المش مهندس حسن” فيلم “قسطي بيوجني”.

كيفية استقبال تردد قنوات Otlob الجديدة

يمكنك استقبال قنوات Otlib بسهولة، يجب إضافة التردد الصحيح للقنوات والذي تم ذكره أعلاه، كما يتم وضع بيانات القناة، ومعدل الترميز، والاستقطاب من خلال جهاز التحكم عن بعد، ثم البحث والانتظار عدة دقائق حتى تظهر القنوات. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلامك العربية المفضلة والدراما الشهيرة في أي وقت وفي أي مكان في العالم، تعمل قنوات Otlob على جميع أنواع أجهزة الاستقبال.

قدمنا ​​لكم تردد قنوات Otlob الفضائية على النايل سات. يمكنك أن تجد على موقعنا العديد من ترددات باقات القنوات الأخرى التي يمكنك البحث عنها في الموقع.