تردد قناة نايل سبورت الجديد على النايل سات “تردد قناة النيل الرياضية” نايل سبورت قناة مصرية تابعة لشبكة قناة النيل المصرية للإذاعة والتلفزيون مخصصة لعرض كل ما يتعلق بالرياضة المصرية في جميع مجالاتها والبطولات المحلية والبث. مجانًا على مدار 24 ساعة في اليوم، نقدم جرعة من الرياضة والمتعة في المشاهدة مع أقوى المحللين الرياضيين ونجوم الرياضة المصريين من خلال تقديم برامج رياضية مميزة لهم تنتقد المباريات بالنقد البناء من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة المصرية. كل هذا وأكثر على شاشة قناة النيل الرياضية على النايل سات.

حول قناة نايل سبورت

وهي من القنوات التي تبث على القمر الصناعي النايل سات وتضم (- – – – -). كرست قناة النيل الرياضية لعرض الملفات الرياضية المهمة ومناقشتها مع أبرز المحللين الرياضيين ونجوم الرياضة المصريين في مختلف المجالات الرياضية المختلفة، حيث تغطي أهم البطولات. مباريات كرة القدم العربية والمحلية وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وغيرها من المباريات التي تقام وتُعرض على قناة النيل الرياضية، حيث تحرص دائمًا على تقديم كل ما هو أفضل لعالم الملاعب الرياضية.

برامج قناة نايل سبورت

  • أصداء الملاعب برنامج رياضي يناقش أهم القضايا الرياضية ويفتح الملفات المهمة مع المسؤولين الرياضيين ويجد حل لهذه الملفات الرياضية.
  • حصاد اليوم هو برنامج يعرض أهم الأحداث في الملاعب الرياضية من مباريات وفعاليات وأخبار في جميع المجالات الرياضية المحلية والعربية والعالمية بشكل يومي.
  • ريا واصفار برنامج يقدمه الإعلامي وائل إبراهيم يستضيف فيه نجوم الرياضة والمحللين الرياضيين لمناقشة كافة الأمور الرياضية والتعرف على أهم القضايا في المجال الرياضي.
  • النيل كورة.
  • وجها لوجه.
  • كرة القدم الأفريقية
  • صباح الرياضة.

بالإضافة إلى هذه الحزمة من البرامج الرياضية، تعرض قناة نايل سبورت مباريات الدوري المصري الممتاز مباشرة على شاشتها. كما يعرض جميع البطولات المحلية والعربية التي يشارك فيها المنتخب المصري. كل هذا وأكثر.

قناة نايل سبورت بث مباشر

لمتابعة المباريات والبرامج الرياضية باستمرار من كل مكان وفي جميع الأوقات، أصبح من السهل الآن مشاهدة قناة نايل سبورت بكل سهولة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، ومتابعة المباريات على الإنترنت، والاستمتاع برؤية جيدة لكل ما يتم عرضه. على شاشة قناة النيل الرياضية المصرية، حيث أصبح من الممكن الآن متابعة آخر الأخبار ومعرفة مواعيد المباريات والبرامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة النيل الرياضية الجديد

لتحسين الصوت والصورة لقناة نايل سبورت الفضائية، قامت بتغيير ترددها إلى تردد جديد حفاظا على مستوى المشاهدة الجيدة ومتابعة كل ما يتم عرضه على شاشة قناة نايل سبورت الفضائية. بدون تشفير عرض مستمر للبرامج الرياضية والمباريات الهامة نقدم لكم الآن تردد قناة النيل الرياضية على النايل سات من خلال الجدول التالي

تردد قناة نايل سبورت 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11843 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “نايل سبورتس”

تميزت قناة نايل سبورت الفضائية بما تعرضه على شاشتها من أهم مباريات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى باقة مميزة ومتنوعة من البرامج الرياضية من قبل محللين رياضيين ونجوم رياضيين متميزين أحبهم الجمهور وكرة القدم المصرية. المشجعين. .