تردد قناة هنا بغداد الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة إخبارية سياسية عراقية تضم العديد من الكوادر الإعلامية لتقديم محتوى تلفزيوني هادف ومفيد للمشاهدين بمصداقية احترافية ومتابعة الأحداث الجارية في وطن العراق، وهي واحدة من أهم وأشهر القنوات الفضائية العراقية على الأقمار الصناعية التي تتميز بتنوع فقراتها ومتابعة قضايا الدولة والمواطن تدعمها لإيصال صوت الحقيقة للمسؤولين. تحظى القناة بنسبة كبيرة من المشاهدين الذين يتابعونها في العراق والشرق الأوسط.

ومن أهم برامج القناة التي تعرض على شاشتها برنامج هذا الصباح، برنامج من الواقع، قبل الوسط، حديث الناس، الأمان للجميع، الحوار التاسع، حديث الناس، تقديم ماجد سليم، وجها لوجه و العديد من البرامج الحوارية المتميزة الأخرى مع نخبة رائعة من الإعلاميين ومقدمي البرامج التلفزيونية. تبث القناة محتواها المرئي يوميًا على مدار الساعة دون انقطاع أو تدخل مجانًا.

تبث قناة هنا بغداد برامجها على مدار اليوم دون انقطاع أو تداخل على مدار الساعة لمتابعة آخر الأحداث الجارية في البلد ولمشاهدة القناة على شاشة التلفزيون يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد والصحيح بعد الأخير تغيير على قمر نايل سات اسم القناة على قائمة استقبال بغداد هنا. المعلومات التفصيلية عن استقبال البث الفضائي موجودة في الجدول التالي

تردد قناة هنا بغداد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11957 (ح)27500 – 5/6SD

تم تحديث تردد القناة لآخر تحديث مضاف على القمر الصناعي، ويتم متابعة جميع الإضافات الجديدة للقناة أو تغيير التردد. لتعزيز المعلومات اللازمة لتوفير القنوات الفضائية بسهولة ونأمل أن تستمتع بالمشاهدة.