تردد قناة نايل لايف الجديد على النايل سات “تردد قناة نايل لايف”. نايل لايف هي قناة مصرية عربية تعمل على بث غير مشفر لمدة 24 ساعة في اليوم وبث مباشر بدون توقف. هي قناة متنوعة تبث شرائح متنوعة من البرامج الاجتماعية والبرامج الثقافية وغيرها من البرامج التي يهتم بها المشاهد المصري، كما تبث الأفلام والأفلام العربية من المهرجانات الدولية الحائزة على العديد من الجوائز. كما يعرض باقة مميزة من المسلسلات الدرامية المصرية كل هذا وأكثر. يمكنكم مشاهدته على قناة Egyptian Nile Live على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة نايل لايف

نلاحظ أن قناة Nile Live هي إحدى قنوات شبكة النيل المتخصصة التي تضم مجموعة كبيرة من القنوات المصرية وهي – – – – – – ولكن قناة نايل لايف خصصت لعرض جميع البرامج المتنوعة التي تتحدث عنها. أهم القضايا الاجتماعية التي تحدث بشكل يومي في الشارع المصري، ومع ذلك، فهي تهتم بكل ما يتعلق بالأسرة المصرية، وتربية الأطفال، وتقديم مسلسلات كرتونية حصرية لتعليم الأطفال تاريخ مصر، وعرض قصص جميع الأطفال. ابطال مصر فى عصور مختلفة وفقرات اخرى بالقناة.

برامج قناة نايل لايف

  • يومك جيد برنامج يعرض كل صباح يعرض فيه أهم الأخبار وأبرز عناوين الأخبار في الصحافة. كما يعرض حالة الطقس وحركة المرور اليومية وغيرها من الموضوعات التي تهم المشاهد بشكل يومي.
  • Life Clinic برنامج طبي يقدم النصائح والتعليمات الطبية من قبل مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في عدة مجالات طبية مختلفة.
  • صفحة جديدة برنامج حواري يتحدث عن كل اوضاع البلاد ويناقشها مع كبار المسؤولين.
  • أكلة لذيذة برنامج يهم كل امرأة عربية، برنامج يقدم مجموعة من أشهى الوصفات من جميع دول العالم.
  • يحظر الاقتراب.
  • ما أخبارك.
  • انا مصر.

بالإضافة إلى كل هذا وحزمة البرامج التي قدمناها لكم، هناك عرض لمجموعة من الأفلام المصرية والعربية والمسلسلات المصرية التي تحتوي على نخبة كبيرة من الفنانين المصريين.

قناة نايل لايف بث مباشر

لمتابعة النيل لايف على الإنترنت ومشاهدة كل ما تعرضه القناة مباشرة في كل مكان وفي جميع الأوقات. لشبكة قنوات النيل المتخصصة ومشاهدة كل ما يعجبك أونلاين بدون تشفير، وأصبح من السهل الآن معرفة كل الأخبار الخاصة ببرامج القناة ومواعيد بثها على التليفزيون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للقناة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة نايل لايف الجديد

من أجل الاستمتاع برؤية جيدة لكل ما يتم عرضه على شاشة Nile Live TV بصورة أوضح وذات جودة عالية وتكنولوجيا الصوت، أصبح من السهل الآن الاستمتاع بذلك من خلال ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد للقناة التي نوفرها لك. سنعرض لكم من خلال الجدول الذي يحتوي على كافة تفاصيل التردد الجديد وكيفية تعديله، نقدم لكم الآن جدول تردد قناة نايل لايف على النايل سات.

تردد قناة نايل لايف 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11843 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “نايل لايف”

تميزت قناة نايل لايف بعرض مجموعة كبيرة من البرامج والفقرات التي تجذب انتباه المشاهد العربي. كما يقدم عرضا حصريا لمهرجانات الأفلام والفعاليات الهامة التي تقام في مصر وبعض الدول العربية. إنها قناة ناجحة واكتسبت معدلات مشاهدة عالية منذ عرضها على القنوات الفضائية.