الدراما الفضائية “تردد قناة هم تي في” على القمر الصناعي نايل سات وهي قناة باكستانية تعرض العديد من المسلسلات الشيقة باللغة الباكستانية. تعمل القناة 24 ساعة في اليوم بدون تشفير على الأقمار الصناعية. تم البث منذ عام 2005 من باكستان. أوربت شوتايم أوربت شوتايم OSN على قائمة Pehla وتعرض العديد من المسلسلات التلفزيونية بجودة عالية لعرض أجمل مجموعة من المسلسلات الشيقة والمميزة.

تعتبر قناة Humma TV من أهم القنوات الباكستانية من حيث نسبة المشاهدة. حازت على العديد من الجوائز عن عملها، بعد تحقيق نسبة مشاهدة كبيرة ونجاح غير متوقع للقناة وعملها في فترة زمنية قصيرة، مما يجعلها من أنجح القنوات على المستوى الباكستاني لما لها من هدف. محتوى درامي.

لمتابعة استقبال البث الفضائي والتردد الجديد والصحيح لقناة Hum TV ME الباكستانية للشرق الأوسط ومشاهدتها طوال اليوم دون التوقف على قمر نايل سات 24 ساعة بدون تشفير على التردد الأخير ومتابعة كل شيء جديد على القناة. يمكنك الان تحميل التردد الجديد للقناة من خلال الجدول المفصل لجميع معلومات القناة الفضائية الباكستانية وهمهمة ومتابعة كل ما هو جديد بدون تشفير.

تردد قناة همهمة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11881 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة

تقدم القناة العديد من المسلسلات الدرامية المتنوعة والمتنوعة بين الواقعي والتاريخي والرومانسي وغموض وإثارة الأحداث. تنقل لكم القناة عادات وتقاليد الدولة الباكستانية من خلال أعمالها الدرامية المتنوعة والمثيرة لجميع المشاهدين. منظور الدراما الباكستانية التي لها عاداتها وتقاليدها في حياتهم اليومية، وهذا أحد عوامل نجاح القناة واستمرارها في البث.