OSN Ya Hala! HD +2 على القمر الصناعي نايل سات، تعتبر من أهم القنوات المتنوعة التي تضم وتقدم العديد من البرامج والمسلسلات، وتستمتع بمشاهدة أفضل البرامج والمسلسلات العربية والخليجية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين بين القنوات المختلفة، وتتميز القناة في عرضها للعديد من البرامج المتنوعة، وتقدم القناة تقنية HD مدهشة والتي تعد من أنقى المميزات الممتازة التي تساعد في الحصول على شاشة عرض واضحة، وهذا ما يفضله كثير من المشاهدين ويبحثون عنه بين القنوات. .

يُذكر أن القناة هي أيضًا من أهم قنوات باقة OSN المشفرة التي يتم استلامها بعد سداد الاشتراك ومشاهدتها، ويعرض عليها برنامج أهل الغرام وهو من أهم البرامج التي يتم بثها. من القناة التي تظهر على شاشتها. ويعرض في شهر رمضان، بطولة النجم كريم عبد العزيز، ويعرض العديد من القضايا الاجتماعية التي يتعرض لها الشباب، فضلا عن عرض المسلسل المصري في مسلسل La La Land وهو مسلسل كوميدي اجتماعي يقدم الكثير. المشاكل التي تتناولها بطريقة فكاهية، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان سمير جان وغيرهم من نجوم الكوميديا ​​المصرية.

تبث القناة العديد من المسلسلات الخليجية منها مسلسل العم صقر ومسلسل Love Clinic وقسم سلطانة الموسم الثاني والعديد والعديد من المسلسلات والبرامج الأخرى التي تلفت انتباه المشاهدين للقناة، وتتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية. من القنوات الأخرى التي تقدم العديد من المسلسلات وذلك لأنها تهتم بالتنويع الدائم في طريقة تعاملها مع العديد من المسلسلات والبرامج المختلفة، وهي من القنوات التي تسعى لمشاهدتها في العديد من الأماكن والأماكن المختلفة، وهي تتميز عن قنوات المسلسل الأخرى في طريقة عرضها للمحتوى.

تردد قناة OSN الثانية يا هلا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)30000 – 2/3عالية الدقة

تسعى القناة دائمًا إلى إرضاء جميع الأذواق وتقديم أفضل ما يريدون، لذلك تقوم القناة بتحديث ترددها في أسرع وقت ممكن، وذلك لضمان نقاء الصوت والصورة لجميع المشاهدين في العديد من البلدان المختلفة وبشكل دائم.