تردد قناة الدرار الجديد على عرب سات “تردد قناة درر TV” هو قناة فضائية تقدم جميع البرامج الدينية الإسلامية التي يبحث عنها كثير من المسلمين في العديد من الدول العربية المختلفة، وهي قناة مجانية وغير مشفرة تبث إشاراتها 24. ساعات في اليوم دون توقف أو انقطاع البث وهذا ما يفضله كل المسلمين على غيرهم.

حول قناة درر الشام

تأسست عام 2013، وهي قناة إسلامية عامة تعنى بالقضايا الإسلامية وأهل السنة والجماعة. يهتم بالعلماء والدعاة. ويتبعه نخبة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي، لأن قناة درر الشام تعمل على إرشادهم إلى الدين الإسلامي الصحيح وتفسير العديد من الأحاديث الشريفة التي يجب أن تتبع نهجها. كل المسلمين،

كما أن قناة درر الشام الفضائية تخدم جميع المسلمين في جميع الدول العربية، وتقدم كل مساعدة لجميع المسلمين الذين يبحثون عن معرفة العديد من الفتاوى الدينية والمشي على عبق السنة النبوية. بعض الناس.

برامج قناة درر

تقدم قناة درر الفضائية الكثير من البرامج الدينية المتنوعة التي تقدم كل أنواع الأشياء وتنتشر عبر العديد من القنوات المختلفة، وتشمل هذه البرامج ما يلي

  • برنامج الفتوى الذي يعرض فيه جميع فتاوى المسلمين الذين يريدون التعرف عليها بشكل دائم.
  • برنامج صناعة الجنازات وهو برنامج ديني يناقش العديد من القضايا الدينية المتعلقة بكل ما يتعلق بالمسلمين.
  • برنامج الصبر الجميل برنامج يقدم كل ما يحتاجه كل مسلم وارشادات لجميع المسلمين.
  • برنامج العالم الآخر وهو من أفضل البرامج الدينية التي تعرض على شاشته ويقوم بتعليم جميع المسلمين.
  • برنامج صناعة التوعية يهدف إلى توفير كل ما يحتاجه جميع المسلمين في العديد من أنحاء العالم العربي.

تردد قناة دورار 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات11766 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “تلفزيون درر”

قناة درر البث المباشر

يمكنكم مشاهدة قناة درر الفضائية مباشرة اون لاين من خلال موقعها الرسمي او من خلال موقع الفيديو الشهير. كما توفر قناة درر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر للتواصل مع المشاهدين وجمهورهم في كل مكان.

قنوات إسلامية أخرى

قدمنا ​​لكم تردد قناة دورار الفضائية الجديدة على القمر الصناعي عربسات بكافة بيانات الاستقبال اللازمة، ويسعدنا على موقع Tekiya أن نستقبل تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء إضافة تردد قناة Dorar Al قناة الشام أو أي مشكلة أخرى تتعلق بالقنوات الفضائية.