الجديد على النايل سات وعرب سات “تردد قناة الحرة HD” هي قناة فضائية ناطقة باللغة العربية تبث محتوى إخباريًا على مدار 24 ساعة مجانًا على الأقمار الصناعية دون توقف البث أو تشفير القناة. تعرض على شاشاتها برامج متنوعة في عدة مجالات مثل البرامج السياسية والأخبار العربية وغير العربية، والكثير من البرامج المهمة التي تهم الكثير من المشاهدين الذين يتابعون القناة.

حول قناة الحرة

تعمل القناة بتمويل أمريكي. تختص بتقديم كافة الأخبار الهامة والأحداث السياسية المختلفة في الدولة. هي شبكة قنوات الحرة الفضائية التي تبث من جميع البلدان الناطقة بالعربية في الشرق الأوسط. كما ذكرنا، فهي قناة ذات مجالات سياسية متعددة وبرامج اجتماعية لزيادة الوعي الثقافي والسياسي بين الناس على يد مجموعة كبيرة من الإعلاميين الذين يقدمون العديد من البرامج على قناة الحرة الفضائية.

برامج قناة الحرة

  • الإسلام الحر قدمه الصحفي إسلام البحيري يوضح اختلاف الآراء في التفسيرات الدينية ويصحح بعض الأخطاء التي يعتقدها البعض.
  • الحرة الطحاحي برنامج متخصص في الصحافة المستقلة وعرض الحقائق الموثقة.
  • القصة سورية برنامج يعرض كل التطورات التي تدور في سوريا والقضية السورية.
  • في الممنوع برنامج أسبوعي يهيئ منبر لأصوات الذين هُمشت أصواتهم في الإعلام العربي.
  • متنازع عليه برنامج قدمه إبراهيم عيسى يفتح الوثائق التي يختلف معها الفقهاء ويعلق عليها.
  • جلف توك برنامج أسبوعي يسلط الضوء على القضايا المتعلقة بكافة الأحداث الاجتماعية والسياسية والثقافية في دول الخليج العربي.

بالإضافة إلى هذه الحزمة من البرامج المختلفة، تعرض قناة الحرة الإخبارية نشرات إخبارية وأخبار عاجلة في جميع دول العالم العربي، تعرض كل ما يتعلق بأخبار الشارع العربي.

جهاز استقبال تردد مجاني جديد

لمتابعة جميع البرامج والأخبار والأحداث المهمة على قناة الحرة الفضائية، قامت القناة بتغيير ترددها إلى تردد جديد من أجل زيادة قوة الإشارة على قمرتي نايل سات وعرب سات بدر والاستمتاع بمشاهدة جيدة وشيقة بشكل أفضل. نقي ونقي بدون تدخل على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف البث.

كل ما عليك فعله هو ضبط الريسيفر على تردد قناة الحرة الجديدة والاستمتاع بمشاهدة رائعة وعالية الدقة بالمجان. نقدم لكم الآن جدول ترددات القناة على القمر الصناعي نور سات وعرب سات من خلال الجدول التالي

تردد قناة الحرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11258 (ح)27500 – 5/6SD-HD
عرب سات11938 (الخامس)27500 – 5/6SD-HD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Alhurra HD”.

قناة الحرة بث مباشر

لمشاهدة قناة الحرة الفضائية على الإنترنت مباشرة في كل مكان وزمان عبر الإنترنت من خلال البث المباشر للقناة عبر موقعها الرسمي، من ومتابعة كل ما تعرضه بشكل مباشر لحظة بلحظة، ومتابعة الأخبار ومعرفة مواعيدها. البرامج وكل ما تعرضه. يمكنكم متابعة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

قناة الحرة لها تاريخ طويل في عالم الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي. تعتبر من أهم المنصات الإخبارية في الوطن العربي لأنها تعرض الأخبار والبرامج الحوارية مع مختلف القادة السياسيين على شاشتها على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف، حيث تعرض جميع الأحداث التي تحدث في الوطن العربي وفي مختلف دول العالم.