تردد قناة البلاد الفضائية على القمر الصناعي نايل سات قناة إخبارية جزائرية متنوعة تهتم بعرض الأحداث اليومية الجديدة داخل وخارج دولة الجزائر. يعمل كمنصة لإيصال الصوت الجزائري ويتبعه عدد كبير من الجماهير العربية حول العالم. تبث القناة 24 ساعة في اليوم و 24 ساعة على الفور ومن قلب الحدث. تعمل على زيادة وعي الشعب الجزائري وتوعيته بكل ما يحتاجه المشاهد من معرفة حقيقة الأحداث وتحليلها من خلال رؤية واضحة لمجموعة من السياسيين والرسل. على قناة البلد.

قناة البلاد الفضائية تأسست في 2 نوفمبر 1999 تحت إدارة السيد. ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الجزائر والوطن العربي لما تقدمه من أخبار حصرية لحظة بلحظة، وهي قناة موثوقة. المشاهدين.

الآن يمكنك ضبط ترددات القناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بك والاستمتاع بجميع برامجها دون تدخل أو انقطاع ومتابعة البث المباشر لها عبر شاشة التلفزيون مجانًا وبدون تشفير باستخدام الجديد والصحيح المعروض أمامك الذي نعرضه لك على موقعنا محدث دائما اسم القناة في قائمة القنوات هو El Bilad TV ويتم بثها عبر القمر الصناعي Nilesat، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة محتواها التلفزيوني من خلال التردد الموضح في الجدول التالي

تردد قناة البلاد الجزائرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10922 (الخامس)27500 – 7/8SD

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة القناة بأعلى جودة ممكنة والتعرف على أخبار الوطن العربي والأخبار المحلية للجزائر وكل ما يتعلق بأخبار المشاهير والفنانين الجزائريين، كما يمكنكم متابعة الموقع الرسمي للبلاد. القناة ومتابعة التقارير الجديدة والأخبار اليومية. يتم تحديث جميع الترددات بمجرد حدوث أي تغييرات، كما يمكنك البحث عن جميع القنوات والتعرف على تردداتها المحدثة من خلال زيارة الموقع.