قناة beIN Sports 10 HD الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وهي من أهم وأفضل القنوات التي تبث وتبث جميع مباريات الدوريات البرتغالية والفرنسية والألمانية. شاشتها حية وعبر البرامج المتخصصة بشكل دائم دون انقطاع أو تداخل أو فصل للقناة ولكن بعد سداد الاشتراك الشهري للقناة والتي يتم دفعها وعرضها على مجموعة قنوات BN الخاصة التي تبث كل هذا.

يذكر أن القناة تقدم أيضًا هذه البرامج وجميع فنون التحليل الفني في عالم كرة القدم، وتعمل القناة على جميع الأقمار الصناعية حول العالم، وأهمها نايل سات، وهذا من خلال تقديم العديد من الأشياء التي تساعد في انتشار القناة بين العديد من القنوات والرياضات الأخرى، والعرض الدائم والمستمر لجميع البث الإخباري المختلف عبر القناة لمشاهدتها بشكل دائم وحصري، كما أنها تتمتع بكونها تقدم جميع المباريات بشكل أسرع من القنوات الأخرى وبشكل دائم طريقة العرض وبتقنية HD تجعل مشاهدة المباريات أكثر إثارة ومتعة وإثارة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنها من أهم القنوات الرياضية التي تجدها على القنوات الفضائية أينما كنت، حيث أن هذه القناة لا تختفي أبدًا من رادار القنوات الفضائية، لأنها موجودة على مدار اليوم و 24 ساعة في اليوم، وهي تقدم كل ما تحبه في عالم كرة القدم والعديد من الألعاب الأخرى وجميع المباريات المختلفة التي تبحث عنها. وهناك العديد من الرياضيين حولها، وتتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات الرياضية الأخرى ولديها قاعدة جماهيرية واسعة في العديد من الدول العربية والأوروبية، وهم يفضلون مشاهدة جميع المباريات الرياضية المختلفة ويريدون دائمًا متابعة القنوات والرياضة والمباريات والأخبار دائمًا.

تردد قناة بي إن سبورت 10 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل سات11623 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

يتم ضبط تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات لاستقبال الإشارة على جهاز التحكم عن بعد الخاص بك، وذلك لمشاهدة المباريات الرياضية المختلفة وجميع الألعاب التي يتم البحث عنها ومشاهدتها بشكل دائم دون انقطاع أو انقطاع، ويكون الاشتراك الشهري هو دفعت لمشاهدتها.