الجديد على نايل سات وهوت بيرد “تردد قناة Food Network” هي قناة فضائية للتغذية والطبخ تبث من المملكة المتحدة وتقدم أجمل وألذ وصفات الطبخ. تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي جميع أنحاء العالم. مكان حول العالم.

تبث قناة Food Network TV برامجها التلفزيونية بجودة عادية و HD، بجودة عالية ووضوح، وهي من أشهر البرامج الغذائية للحفاظ على نظام غذائي متكامل وصحة جيدة.

لمشاهدة قناة Food Network الفضائية للتغذية نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة Nutrition Network بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايل سات 201 والقمر الأوروبي Hot Bird 13C، والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لتلقي أفضل إشارة قوية بجودة عالية ووضوح على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة على قائمة القنوات الخاصة بالريسيفر هو The Food Network EMEA HD، ها هي التفاصيل.

تردد قناة Food Network 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)30000 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن11449 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن11508 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “شبكة الغذاء”

قدمنا ​​لكم آخر التحديثات المضافة إلى قناة Food Network الفضائية للتغذية وصحة الأسرة على الأقمار الصناعية. نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية للقنوات الفضائية. نتابع آخر التطورات وتغييرات القناة. يتم تحديث تردد قناة Food Network Cooking بمجرد حدوث أي تغييرات. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.