الجديد على النايل سات هو “تردد قناة الحكمة” وهي من أشهر القنوات الفضائية الدينية، ويبحث الكثير من المشاهدين حول العالم، وبيت الحكمة من أكثر القنوات مشاهدة واستماعًا للتلفزيون الجزائري. القنوات. تبث القناة محتواها 24 ساعة في اليوم دون انقطاع. يمكنك أن تصلك في السطور التالية سنتعرف على معلومات وتفاصيل قناة الحكمة.

حول قناة الحكمة الجزائرية

هي قناة دينية عربية تختص ببث الرقية القانونية يوميا. كما يعرض إعلانات عن الأدوية وبرامج العلاج الروحي على يد كبار الروحانيين. تبث القناة محتواها على مدار اليوم وتشاهدها مجموعة كبيرة وتحصل على نسب مشاهدة عالية حيث تقوم بالبث المباشر المفتوح مجانًا دون تشفير أو اشتراك.

تردد قناة الحكمة الجزائرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “El Hikma TV DZ”

كيفية استقبال تردد قناة الحكمة الجزائرية الجديد

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة بيت الحكمة في أي وقت. قدمنا ​​لكم التردد الصحيح للقناة وكذلك المعلومات اللازمة لاستقباله مثل الاستقطاب ومعدل الترميز. عليك وضع هذه البيانات في أماكنها المخصصة على النحو التالي

  1. نفتح “القائمة” من جهاز التحكم عن بعد لجهاز الاستقبال.
  2. نختار “التثبيت” باللغة العربية.
  3. نختار قائمة ترددات القنوات “قائمة المرسلات المستجيبة”.
  4. الضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بعد وهو الزر لإضافة تردد جديد.
  5. أدخل قيمة التردد ومعلومات القناة
  6. نضغط على “موافق” أو موافق، ستظهر القناة في قائمة القنوات.

قناة الحكمة الجزائرية بث مباشر

لا يوجد بث مباشر عبر الإنترنت لقناة بيت الحكمة الفضائية لأنه لا يوجد موقع رسمي لبث القناة، ولا تقدم القناة بث مباشر عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب، وتعتمد القناة على بث محتواها على التلفزيون. فقط.

قنوات دينية أخرى

هنا انتهينا من مقالنا وقدمنا ​​لكم التعليمات اللازمة لاستقبال قناة بيت الحكمة على النايل سات. سوف تجد مجموعة واسعة من ترددات القنوات الدينية.