استقبال تردد قناة شمنة السورية الفضائية 2023 شامنة على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة شمنا

حول قناة شامنا السورية

شامنا هي قناة فضائية عربية سورية متخصصة في المجال الإخباري، تهدف من خلالها إلى عرض وبث كافة الأحداث والأخبار التي تجري على مدار اليوم في الأراضي السورية على وجه الخصوص، بالإضافة إلى سعيها لعرضها وبثها. بث الأخبار العربية وما يحدث في المنطقة من أحداث وقضايا ساخنة كما يعرض الأخبار الدولية والأوروبية التي يحرص ملايين المشاهدين على متابعتها.

وتجدر الإشارة إلى أنه في أعقاب الجهد الذي بذلته القناة في اهتمامها بتقديم الأخبار والأحداث لحظة بلحظة، أصبحت القناة ضمن قائمة القنوات المهمة التي يتابعها الكثير من المواطنين في سوريا بالإضافة إلى مشاهديها في مختلف. الدول العربية، ومن يحرص على التعرف على آخر المستجدات والأوضاع الحالية في الأراضي السورية بشكل عام، مما أدى إلى زيادة معدل البحث عن القناة.

برامج قناة شامنا الإخبارية 2023

وحرصا على قناة شمنا للتواصل الفعال بينها وبين المواطنين والمشاهدين في كل مكان تقدم القناة أبرز مجموعة من البرامج الحوارية المستهدفة.

ومتنوعة في جميع المجالات سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو رياضية أو غيرها، حيث تحرص على عرض المشاكل والقضايا التي تحدث بشكل عام في الأراضي السورية.

المشاكل والقضايا التي تواجه المواطنين وخاصة فئة الشباب تحرص القناة على إيجاد حلول لها، وذلك من خلال التواصل مع رجال الدولة والخبراء والمسؤولين وغير ذلك.

مميزات قناة شمنا

  • من أهم مميزات قناة شامنا السورية استمرارها في تقديم وبث الأخبار الحية على مدار 24 ساعة بالمجان وبدون تشفير.
  • تهتم القناة بتقديم جميع أنواع الأخبار سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو كل ما يهم المواطن في الحياة.
  • تحرص القناة على ضرورة التواصل مع فئات مختلفة من الناس، والتعرف على مشاكلهم ومعاناتهم، وإيصالها إلى أعلى المستويات.
  • تستخدم قناة شمنا جميع الوسائل والآلات والأجهزة التكنولوجية الحديثة، بما في ذلك تقنيات HD و SD، لضمان نقاء ووضوح الصورة والصوت.
  • تسعى القناة إلى تقديم إعلام متطور ومتميز يسعى إلى تثقيف المواطنين والمشاهدين في كل مكان وتجنب التضليل الإعلامي.