تردد قناة الذكريات الجديدة على نايل سات وعرب سات، قناة حكومية جديدة أطلقتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، وهي قناة ترفيهية تعرض محتويات متنوعة تساعد على إمتاع المشاهدين، وتسمى بهذا الاسم لأنه متخصص في عرض الذكريات القديمة والمحتوى الذي يعود تاريخه إلى السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وسنعرض لك الآن تردده حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات ومباريات كرة القدم القديمة.

حول قناة الذكريات

قناة الذكريات هي قناة جديدة أطلقتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 9 أبريل 2023، وتعرض هذه القناة الأعمال الفنية السعودية القديمة من أفلام ومسلسلات عُرضت في السبعينيات والثمانينيات بالترتيب. لنعود إلى زمن الفن الجميل وهذا العصر المميز للفن الذي يفضله ملايين المشاهدين حول العالم.

كما تعرض القناة أفضل مباريات كرة القدم القديمة التي حظيت بنسبة عالية من المشاهدين في السابق، مثل مباريات الدوري ومباريات المونديال. كما تهتم إدارة القناة بعرض محتوى يناسب جميع الفئات العمرية ويمكن مشاهدته مع العائلة دون أي حرج أو خوف من عرض أفلام غير مناسبة للأطفال.

تردد قناة Memories 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12149 (ح)27500 – 3/4SD
نايل سات12284 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
عرب سات12149 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة على لائحة القنوات “ذكريات”

قناة الذكريات بث مباشر

قدمت قناة الذكريات بثًا مباشرًا على الإنترنت منذ يوم بثها الأول، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في المملكة العربية السعودية وخارجها.

يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال تسجيل الدخول إلى حساب، وستجد أيضًا العديد من المقاطع الجميلة والمتنوعة التي تم عرضها مسبقًا على القناة، أو عن طريق الدخول إلى حساب قناة ذكريات على تويتر، حيث توفر إدارة القناة رابطًا إلى البث المباشر للقناة بإحدى التغريدات المثبتة.

قد تكون أيضا مهتما ب

أظهرنا لكم تردد قناة Memories عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، ويمكنك الآن استقبال القناة بكل سهولة من خلال أجهزة الاستقبال الخاصة بك، ويسعدنا تلقي استفساراتكم واستفساراتكم حول مختلف اللغات العربية والأجنبية، وسنقدم لكم لك على موقع Tekiya.