تردد قناة سكاي أكشن الجديد على النايل سات “تردد قناة سكاي أكشن” وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية على مدار اليوم ويتابعها العديد من محبي الأفلام الأجنبية وأفلام الأكشن والجريمة، وفي هذا المقال سنعرض عليكم. مزيد من المعلومات حول هذه القناة وكيف يمكنك استلامها ومشاهدتها.

حول قناة سكاي أكشن

تعد قناة سكاي أكشن من أحدث القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية على القمر الصناعي نايل سات، وأهم ما يميزها عن غيرها من القنوات أنها تختص بعرض أفلام الأكشن والإثارة فقط، ولا تعرض الأفلام الدرامية والرومانسية.

تعد قناة سكاي أكشن كنزًا عظيمًا لمحبي أفلام الأكشن والجريمة والفانتازيا في الوطن العربي، واستطاعت القناة الحصول على نسبة عالية من المشاهدين ونالت استحسان ملايين المشاهدين.

تعرض القناة فقط الأفلام الحديثة والحصرية على شاشتها، وتسعى دائمًا لعرض الأفلام العالمية التي حازت على جوائز ونسب مشاهدة عالية.

أفلام سكاي أكشن

عرضت قناة سكاي أكشن العديد من الأفلام المتميزة على شاشتها منها

  • سلسلة أفلام المهمة المستحيلة.
  • فيلم فارس الظلام.
  • فيلم Raid Redemption.
  • فيلم Die Hard.
  • فيلم دموع الشمس.
  • فيلم هوية بورن.

تردد قناة سكاي أكشن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11296 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Sky Action”

كيفية استقبال تردد قناة سكاي أكشن الجديد

يمكنك الآن ضبط تردد قناة Sky Action الجديدة على أجهزة الاستقبال الخاصة بك ومشاهدتها على مدار اليوم بتقنية SD باتباع الإرشادات التالية –

  1. أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. دخول التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. اكتب تردد Sky Action والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز المذكور في الجدول أعلاه.
  6. ثم اضغط على “موافق” لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ لحفظ القنوات.

قناة سكاي أكشن بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة Sky Action في الوقت الحالي، ولكن إذا كانت القناة توفر بثًا على الإنترنت، فسنقدمها لك في أقرب وقت ممكن.

ترددات القنوات الأجنبية

أظهرنا لكم تردد قناة سكاي أكشن عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم الآن استقبال القناة بكل سهولة من خلال أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، ويسعدنا استقبال استفساراتكم واستفساراتكم حول ترددات القنوات العربية والأجنبية المختلفة، و سنوفرها لك على موقع Tekiya.