تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات “تردد قناة الهلال السودان”. قناة نادي الهلال السوداني متخصصة في عرض الأخبار الرياضية والمباريات الرياضية المحلية والدولية. يحمل اسم نادي الهلال السوداني الشهير والذي يعتبر من أهم وأقوى الفرق الرياضية في السودان.

كما حصدت قناة نادي الهلال السوداني العديد من البطولات والنجاحات على الصعيدين الدولي والعالمي، وسنعرض لكم الآن تردد قناة الهلال السوداني بعد التحديث لتستمتعوا بأحدث وأهم المباريات.

حول قناة الهلال السوداني

قناة الهلال السوداني الفضائية متخصصة في المجال الرياضي حيث تعرض مباريات كرة القدم المحلية والدولية وتهتم أيضا بعرض الرياضات الأخرى على اختلاف أنواعها. الرياضات التي تدور حول العالم.

القناة صممت من ميزانية نادي الهلال للتعليم السوداني، ولهذا تعمل القناة بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية، لتزويد المشاهدين بجودة صوت وصورة عالية، كما يحق لها النشر. جميع مباريات النادي في جميع دول العالم.

حققت قناة الهلال السوداني نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها، لأنها تحمل اسم أحد أشهر الأندية في دولة السودان ولها جمهور كثير. كما يعرض جميع الأخبار الرياضية التي يهتم عشاق الرياضة بمعرفتها.

ولا ينطبق هذا على عشاق الساحرة المستديرة فقط، بل ينطبق أيضًا على عشاق الرياضات الأخرى، حيث تهتم القناة بجميع أنواع الرياضات، كالسباحة والاسكواش والتنس وكرة السلة وغيرها.

توظف القناة مجموعة متميزة من الإعلاميين ومقدمي البرامج، إلى جانب مجموعة من أبرز وأهم المحللين الرياضيين في السودان والوطن العربي، ممن يمتلكون كفاءة واحترافية عالية، يمكنهم من خلالها تقديم أفضل صورة وتحليل يطابق المشاهدين.

برامج قناة الهلال السوداني

تقدم قناة الهلال السوداني برامج متنوعة، حيث تهتم بتقديم برامج صحية تساعد الرياضيين على الاهتمام بصحتهم البدنية، وبرامج توعية للشباب، ومن أهم البرامج التي تقدمها

  • نبني مجدك يا ​​بلدي.
  • برنامج بلو ويف.
  • برنامج الدرج السري.
  • برنامج بالخط العريض.
  • شاشة رياضية.
  • برنامج صافرة الإمبراطور.
  • برنامج الروح الرياضية.
  • برنامج الطب والرياضة.
  • هواء الثامن عشر.
  • البرنامج في حضور المساء.
  • برنامج عالم الكورة.
  • برنامج حديث الشباب.

تردد قناة الهلال السوداني 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/7SD
اسم القناة على قائمة القنوات “الهلال”

كيفية استقبال تردد قناة الهلال السوداني الجديد

يمكنك استقبال تردد قناة الهلال السوداني على جهاز الاستقبال الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة القناة مجانا دون انقطاع باتباع تعليمات الاستقبال التالية –

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. ندخل التردد الجديد للهلال السوداني والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم نضغط على كلمة “بحث”.
  6. سيبحث الجهاز بعد ذلك عن القنوات التي لها نفس التردد.
  7. انتظر حتى ينتهي البحث، ثم انقر فوق حفظ.

قناة الهلال السوداني بث مباشر

في الوقت الحالي، لا يوجد بث مباشر للقناة على شبكة الإنترنت على مدار اليوم، ولكنها متوفرة البث المباشر أحيانًا وفي وقت عرض المباريات المهمة، من خلال قناتها الخاصة على الإنترنت أو على الإنترنت.

كما يمكنكم متابعة آخر أخبار القناة ونادي الهلال السوداني، ومعرفة مواعيد عرض مبارياتكم وبرامجكم المفضلة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات سودانية أخرى

عرضنا عليكم أيها القراء الأعزاء تردد قناة الهلال السوداني الفضائية، نتمنى أن ينال المقال والقناة إعجابكم، ويسعدنا تلقي أسئلتكم واستفساراتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال القناة. .