تردد قناة الشاعر الجديد على النايل سات “تردد قناة الشاعر” قناة الشعائر هي قناة عربية شيعية تحظى بعدد كبير من الجماهير المهتمة بمناهج وعلوم أهل البيت.

وهي من أشهر قنوات النايل سات، وما يميزها أنها تقدم برامجها وفقراتها بطريقة سهلة وغير معقدة وتعمل على نشر المعتقدات الشيعية.

حول قناة الطقوس

تعتبر قناة الشاعر من أكثر القنوات مشاهدة على الأقمار الصناعية بسبب محتواها المستهدف وبرامجها المتنوعة التي تنشر المذهب الشيعي ولها عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء العالم.

كما يقدم فقرات دينية متعلقة بالطوائف الشيعية، ويبحث الكثير من الناس عن ترددها في كل مكان، باعتبارهم من القنوات الأقرب إلى قلوب المتابعين. سنعرض لك كل ما تحتاجه لمشاهدة القناة على شاشتك الخاصة.

تردد قناة طقوس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الشاعر”.

كيفية استقبال تردد قناة الطقوس الجديد

يمكن تحميل تردد قناة الشاعر الجديد بكل سهولة من خلال خطوات معينة لا تختلف في معظم أنواع الريسيفرات وهي

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. ندخل تردد الطقوس والاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ.
  5. نضغط على كلمة “بحث”.
  6. سيبدأ الجهاز بعد ذلك في البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.

قناة الشاعر بث مباشر

تقدم قناة الشاعر بثًا مباشرًا عبر الإنترنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك للحصول على تجربة مشاهدة مجانية في أي وقت ومن أي مكان. كما يمكنك التواصل مع إدارة القناة ومعرفة مواعيد عرض برامجك المفضلة.

قنوات شيعية أخرى

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة الطقوس الفضائية على الأقمار الصناعية، وستجدون أيضًا القنوات الصحيحة للقنوات الفضائية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وننتظر لتعليقاتك.