الجديد على نايل سات وهوتبيرد “تردد قناة المغربية” الأولى قناة إخبارية عربية جزائرية تقدم تغطية لقضايا الجزائر لحظة بلحظة وطوال اليوم وكذا ما يحدث في الجزائر والثورة الجزائرية الحالية.

ما يميز موقع مغاربية عن القنوات الإخبارية الأخرى هو حصرية كل الأخبار التي تغطيها عبر مراسلي القناة في جميع أنحاء العالم، واليوم سنتعرف على تردد قناة مغاربية وكل التفاصيل المتعلقة به.

عن موقع مغاربية

القناة المغاربية الأولى هي قناة إخبارية مستقلة تسلط الضوء على القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تدور في المنطقة المغاربية. كما أنها لا تنسى القضية الجزائرية الراهنة، وهي متابعة خاصة للثورة الجزائرية وتغطية خاصة جدا لكل الأخبار المهمة، حيث أنها معنية بإيصال المعلومات الصحيحة والأخبار الكاذبة للمواطن المغربي. .

وهي أيضا النافذة التي يعرف من خلالها المواطن كل الأخبار والأحداث التي تجري في الجزائر والثورة الجزائرية وآخر الأحداث فيها.

برامج قناة مغاربية

  • الحدث برنامج يومي يسلط الضوء على القضايا الشيقة في الشارع الجزائري ويستضيف مجموعة من المسؤولين السياسيين للوقوف على أسباب المشكلة وحلها.
  • تغطية خاصة برنامج يهدف إلى التركيز على الأحداث والمواعيد الجزائرية المهمة وإطلاع المواطن عليها بشكل مباشر مع تغطية خاصة وحصرية.
  • صدى الشارع برنامج من قلب الشارع يستطلع آراء المواطنين في كافة القضايا الاجتماعية والسياسية وغيرها من القضايا المهمة التي تهم المواطن المغاربي.
  • وقالت الصحف برنامج يهتم بكل ما يتم تداوله في الصحف العالمية والمحلية وأهم العناوين التي ترد في الصحف كل يوم.
  • صحتك بخير برنامج يهتم بالصحة والتوعية ضد الأمراض الشائعة، كما أنه يعالج بعض القضايا الصحية المثيرة في الشارع الجزائري.
  • دوائك بين يديك برنامج يثقف المشاهدين على أهمية التغذية والعلاج الطبيعي بعيدًا عن الأدوية والأدوية، وأن يعيشوا بصحة جيدة.

بالإضافة إلى كل هذه البرامج، يقدم موقع مغاربية 1 ملخصًا للأخبار وأهم الأحداث في الشارع الجزائري، ومتابعة خاصة ومميزة للثورة الجزائرية الجارية حاليًا.

تردد قناة مغاربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10727 (ح)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن12111 (الخامس)3000 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “المغربية”.

كيفية استقبال تردد قناة مغاربية الجديد

لمشاهدة القناة دون تشويه الصورة والصوت، بضبط التردد الجديد لقناة مغاربية الجزائرية على جهاز الاستقبال باتباع التعليمات التالية –

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. اذهب للاعدادات.
  3. تسجيل الدخول للتثبيت أو التثبيت أو التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي أو التثبيت اليدوي.
  5. اختر القمر الصناعي نايل سات أو هوت بيرد.
  6. اضبط تردد مغاربية الجديد أولاً وحدد معدل الاستقطاب والترميز.
  7. اضغط على موافق، ثم احفظ البحث.

قناة مغاربية البث المباشر

يمكنكم متابعة قناة مغاربية الجزائرية على الإنترنت من خلال البث المباشر على علي ومشاهدة جميع البرامج على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير، بث مباشر مجاني.

كما أصبح من السهل الآن متابعة جداول البرامج وآخر الأخبار على قناة مغاربية عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و.

جدير بالذكر أن قناة مغاربية الجزائرية هي القناة التي تعرض كل ما يحدث في دولة الجزائر لحظة بلحظة من أجل تقديم كل ما هو جديد على المشاهد ولجميع متابعي قناة مغاربية الفضائية. لجميع العالم من خلال شاشته الصغيرة.