يمكنك تنزيل لعبة GTA 6 grand theft auto الإصدار الجديد للهواتف وأجهزة الكمبيوتر. إذا كنت من محبي مغامرات العصابات الحقيقية، مع لعبة GTA 6 الأصلية، يمكنك الاستمتاع باللعب كما لو كنت داخل فيلم أمريكي، حيث تتميز اللعبة برسومات عالية من GTA 6، والتي تجذب اللاعبين لأنها تشبه الواقع، لذلك عليك الحصول على تجربة النسخة الرائعة من GTA 6 grand theft auto.

لعبة سرقة السيارات الكبرى GTA 6

يلعب العديد من اللاعبين الإصدار الأصلي من اللعبة من خلال الكمبيوتر، ويقضون الكثير من المرح والوقت الرائع دون الشعور بالملل، ولكن كلما تقدم الشخص في السن يبحث عن الإصدار الأحدث من اللعبة، لذلك يقوم المطور باستمرار بتحديث اللعبة إلى تناسب جميع الأعمار واستمتع بها، لذلك كان إصدار GTA 5 وبعد ذلك وجدنا GTA 6 التي تعتبر الأفضل من حيث الشخصيات والسيارات وكل الأشياء داخل اللعبة التي تجعلها حقيقية.

بينما تحتوي لعبة GTA 6 grand theft auto للكمبيوتر على واجهة مميزة يمكنك تحميلها على كل من ويندوز 7 و 8 و 10، وتتميز هذه النسخة بشاشة واضحة وكبيرة وتوفر لك تحكمًا أكبر، كما هو الحال بالنسبة للأشخاص الذين أحب GTA 6 على الهواتف، الإصدار الجديد يمنحك رسومات عالية ومشاركتها مع الأصدقاء وتغلب عليهم في المستويات.

كيفية تنزيل لعبة GTA 6 grand theft auto الجديدة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر

كيفية تحميل لعبة GTA 6 grand theft auto

نظام التشغيلفوز 10 64
المعالجIntel Core i5-4460 3.2 جيجا هرتز / AMD FX-8350
الرسوماتAMD Radeon R9 390 أو NVIDIA GeForce GTX 970 4 جيجابايت
VRAM4 غيغابايت
ذاكرة النظام8 جيجا رام
تخزينمساحة القرص الصلب 100 جيجا بايت
برنامج DirectX12 بطاقة رسومات متوافقة.
  • قم بتنزيل لعبة للكمبيوتر الشخصي من Mediafire.
  • قم بتنزيل لعبة صغيرة للأندرويد.