تعرف على تردد قناة التحرير الفضائية 2023 قناة التحرير على القمر الصناعي نايل سات. من 24 ساعة متواصلة.

تردد قناة التحرير

حول قناة التحرير الفضائية

قناة التحرير قناة إجتماعية وإخبارية وفضائية مصرية، افتتحت عام 2011 بعد الثورة المصرية، ثورة 25 يناير، أسسها سليمان عامر وإبراهيم عيسى ومحمد مراد وأحمد أبو هيبة، والتي كانت متخصصة. في زمن الثورة في بث وبث ما يحدث في ميدان التحرير، والذي سميت القناة فيه، بالإضافة إلى تغطية أهم وآخر الأخبار التي تحدث في محافظتي مصر والقاهرة، مما أدى إلى زيادة في عدد المشاهدين وعمليات البحث عنه خلال تلك الفترة.

تتنوع القناة في تقديم أخبارها بشكل مستمر، وتبث الأخبار في مختلف المجالات سواء السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من الأخبار التي تهم المواطنين بشكل عام، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز المشاكل التي تواجه المجتمع المصري والشارع المصري في بطريقة مباشرة.

برامج قناة التحرير الإخبارية

تحرص قناة التحرير الفضائية الإخبارية على تقديم سلسلة من البرامج الحوارية المهمة التي تهدف إلى التواصل بين المواطنين بشكل مباشر على شاشتها، وتستضيف من خلالها العديد من الخبراء والمسؤولين في الدولة، وذلك لمناقشة تلك القضايا التي تهم المواطنين. احتياجاتهم ومحاولة إيجاد حلول لهم وتقديم المساعدة لهم ومن أجل تقديم حوار هادف يهدف إلى تثقيف المواطنين وتقديم المعلومات التي يريدون معرفتها.

مميزات قناة التحرير

  • يتميز تلفزيون التحرير ببث وعرض الأخبار المحلية والدولية بشكل مباشر على مدار 24 ساعة.
  • وتحرص القناة على تسليط الضوء على أبرز القضايا والمشكلات في الشارع المصري.
  • وتسعى القناة لإيجاد حلول لما يواجهه المواطن المصري من خلال استضافة مسؤولي الدولة.
  • وتتميز القناة بسعيها المستمر لتقديم وسائل إعلام هادفة تحرص على تقصي الدقة والشفافية والمصداقية في نقل الأخبار.