عرض 450 دقيقة من Orange للعروض الخاصة التي أطلقتها تلك الشركة لعملائها .. من خلال الفقرات التالية سوف نشير إلى رمز الاشتراك في هذا العرض، وسنعرف قيمة اشتراكه.

عرض 450 دقيقة من Orange

عرض 450 دقيقة من شركة اورنج

إذا كنت من عملاء Orange، فإليك عرض 450 دقيقة الجديد، حيث أن هذا العرض هو أحد العروض الخاصة التي أطلقتها الشركة، والتي تتيح لك الحصول على 450 دقيقة مقابل 7 جنيهات فقط.

الجدير بالذكر أن هذا العرض يُعرف أيضًا باسم العرض الممتاز المقدم من شركة Orange .. بالإضافة إلى أن العملاء الذين لديهم إمكانية المشاركة في هذا العرض هم مشتركو البطاقة المسبقة الدفع وعملاء Primo.

كما أن هذا العرض متاح لعملاء Star Limit 50 .. بالإضافة إلى أنه متاح لعملاء الدفع المسبق بالإضافة إلى عملاء Primo Star، والجدير بالذكر أن هذا العرض يمنحك رسائل وميغابايت بالإضافة إلى الدقائق المذكورة أعلاه.

كيفية الاشتراك في عرض 450 دقيقة من Orange

كيفية الاشتراك في عرض 450 دقيقة من Orange

من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، يمكنك الاشتراك في عرض 450 دقيقة المقدم من Orange .. وإليك الخطوات اللازمة لذلك على النحو التالي

  1. اطلب الرمز # 175 #.
  2. اتبع الخطوات الموضحة أمامك على الشاشة.
  3. قم بتأكيد العملية .. وانتظر بضع دقائق حتى تتلقى رسالة نصية تفيد بأنك دخلت العرض بنجاح.

عروض الباقات الممتازة في Orange

عروض الباقات الممتازة في Orange

هناك بعض العروض التي تقدمها Orange لعملائها .. ومن بين تلك العروض العروض المعروفة باسم Super، وإليكم بعض تلك العروض من خلال النقاط التالية

  • عرض 450 دقيقة من Orange يتيح لك الحصول على تلك الدقائق مقابل 7 جنيهات.
  • هناك عرض 160 دقيقة مقدم من Orange .. وهو متاح لمدة 3 أيام مقابل 3.5 جنيه.
  • تقدم Orange إمكانية الاشتراك في العرض السوبر .. حيث يمكنك الحصول على 750 دقيقة لمدة تصل إلى 7 أيام مقابل 10 جنيهات للاشتراك.

وتجدر الإشارة إلى أن قيمة الاشتراك في هذه العروض يمكن عادةً خصمها من الرصيد التراكمي المتاح في حساب العميل .. كما تتيح لك الحصول على هذه الوحدات لفترة معينة يتم تحديدها بناءً على النظام الذي يعتمد عليه العرض. نفسها تقوم.

أيضًا، يمكن استخدام هذه الدقائق لإجراء مكالمات إلى شبكات أخرى … أو إرسال رسائل نصية على الهاتف المحمول.