تعد قناة كايرو نيوز أول قناة إخبارية مصرية إقليمية، والتي ستغطي أخبار العالم المختلفة في جميع النواحي والمجالات على مدار الساعة. سيعتمد ذلك على السرعة والمصداقية في نقل الأخبار، لذا حملت القناة شعار عاصمة الأخبار، ومنذ انطلاق حملتها الترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي، يبحث الكثيرون عن تردد قناة القاهرة الإخبارية، ونتابع الآن تردد مصر الخمسة لقناة أخبار القاهرة الجديدة.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة

تم الإعلان على تردد قناة أخبار القاهرة الجديدة، عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، للرئيس التنفيذي للعمليات والعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونتابع الآن عرض تردد قناة القاهرة الإخبارية

تردد قناة أخبار القاهرة 2023 على النايل سات لمتابعة آخر الأخبار على مدار الساعة

تردد قناة كايرو نيوز على النايل سات

تبث قناة كايرو نيوز على تردد 11747 فولت عمودي.

تكرار11747
معدل الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معلمة تصحيح الخطأ5/6

نشرت الصفحة الرسمية لقناة اخبار القاهرة على مواقع التواصل الاجتماعى برومو جديد للاعلان عن القناة الجديدة

“القاهرة كانت ولا تزال، بغداد، العناد، والنيل والفرات على الخروج، ونهر حلب بقيت على ظهر القلب من نواكشوط إلى البحرين، وشجرة أرز بيروت آوىنا بها عرب مقديشو، مظلة الخليج الشرقي تجمعنا، مغرب عربي لا تغرب عليه الشمس، يمن سعيد يستعيد فرحته الغائبة، ونسيم بين عمان وعمان “.

قناة نيو كايرو نيوز

تضم قناة كايرو نيوز نخبة متميزة من الإعلاميين وكبار المذيعين والصحفيين المتميزين، وعلى رأسهم الإعلامي الكبير عادل حمودة، والكاتب الكبير جمال عنايت، والإعلامي حسني بشير، والإعلامية داليا أبو عميرة، والإعلامية دينا سالم. الإعلامية دينا الزهراء، ومذيعة الأخبار آية لطفي، والإعلامية ليلاس كافوزي والإعلامية آية كفوري والصحفية رغدة منير، إلى جانب شبكة كبيرة من المراسلين حول العالم.