Instagram هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي المجانية المتخصصة في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. اكتسب هذا التطبيق شهرة كبيرة بسبب الطريقة التي تجعل الشخص يتواصل مع الآخرين من خلال الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، مما يجعله ممتعًا للغاية، خاصة في الفئات العمرية الصغيرة.

حول Instagram

يعتمد Instagram على التطبيق الخاص به، ولكن من الممكن استخدام موقعه على جهاز الكمبيوتر، مثل تطبيق WhatsApp الذي يتيح لك استخدامه عبر الكمبيوتر عبر خدمة WhatsApp Web، وهو أمر مفيد للغاية في حالة فقد التطبيق بسبب إلى عمل تنسيق iPhone الخاص بك أو هاتفك الذكي، أو إذا كان هناك أي مشكلة فيه.

تغيير اسم المستخدم على الانستغرام

تتيح لك مواقع التواصل الاجتماعي الدخول إليه وتقديم نفسك للآخرين من خلال الاسم العادي الذي يظهر لجميع الأشخاص أثناء استخدامك للموقع، ويتيح اسم المستخدم لأي شخص البحث عنك بسهولة لأنه على عكس الاسم العادي لا يمكنك العثور على شخصين بنفس اسم المستخدم ولهذا تحتاج إلى العديد من المحاولات لتتمكن من الوصول إلى اسم المستخدم.

ما الفرق بين اسم المستخدم والاسم العادي

الاسم العادي

هو الاسم الذي يظهر للمستخدمين على انستجرام ومن الممكن ان تجد العديد من الاشخاص بنفس الاسم وبالتالي ستجد اكثر من حساب بنفس الاسم يمكنك كتابته مع ارقام او بالانجليزية او اي اخرى اللغة ومن الممكن اضافة ارقام ومن الممكن استخدام اسم مستعار.

من الأفضل استخدام اسمك الحقيقي حتى يتمكن الآخرون من التعرف عليك بسهولة، وتميل مواقع التواصل الاجتماعي وتشدد في الأيام الأخيرة على التحقق من هويات المستخدمين من أجل الحفاظ على درجة كبيرة من المصداقية بين المستخدمين.

اسم االمستخدم

اسم المستخدم، بخلاف الاسم العادي، فريد ولا يمكن تكراره. بصمة إصبعك هي التي تميزك عن المستخدمين الآخرين وتسهل عليهم البحث عنها. أذكرها أو ضع علامة عليها بعلامة @. لا يمكن كتابتها بأي لغة مثل الاسم العادي، بل يجب أن تكتب باللغة الإنجليزية.

كيفية تغيير الاسم على الانستغرام

أولاً، افتح التطبيق على هاتفك الذكي. -اضغط على صورة الملف الشخصي في اسفل الشاشة للدخول الى الحساب الشخصي. في الجزء العلوي من هذه الشاشة، انقر فوق الزر تحرير الملف الشخصي. ستفتح لك شاشة جميع التعديلات التي يمكن انتهاكها على Instagram، مثل تعديل صورة الملف الشخصي، وتعديل الاسم، وإضافة موقع إلكتروني، والسيرة الذاتية، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، والجنس.

عندما تقوم بتغيير اسم المستخدم الخاص بك إلى علي ؛ لتجربة عدة محاولات للوصول إلى اسم مستخدم لم يتم استخدامه من قبل، وسيقوم Instagram بإعلامك من خلال الرسائل الصغيرة التي ستظهر لك أثناء كتابة اسم المستخدم. في الاسم أو كرر بعض الأحرف حتى يقبل Instagram اسم المستخدم الجديد الذي تريده، ثم اضغط على علامة الاختيار الزرقاء في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

أضف الموقع على Instagram

غالبًا ما تحتاج إلى أو على الصورة ومقاطع الفيديو التي تنشرها، قد يكون السبب هو عدم تنشيط GPS على هاتفك الذكي عند نشر الصورة، أو يمكنك إضافتها بنفسك عن طريق – اضغط على الزر في الأسفل من الشاشة لذا تختار الصورة أو الفيديو الذي تريد نشره. قم بتنشيط GPS، واختر الصورة التي تريد نشرها، وقم بإجراء تعديلات عليها، ثم انقر فوق التالي. ستظهر لك قائمة إذا كنت تريد وسم شخص ما أو النشر على مواقع أخرى باستخدام Instagram، وستجد (Add a site) والذي من خلاله يمكنك تحديد المكان الذي تريده على الصورة.