تتعرض العديد من النساء والفتيات المحجبات في حالة ارتباك وبحث مستمر عن أفضل المواقع التي تقدم خدمة بيع العبايات عبر الإنترنت بأشكال وموديلات حديثة وغير تقليدية، حيث لا تحظى ملابس المحجبات دائمًا بدرجة كبيرة من الاهتمام بالموضة. المصممين، يجد الكثيرون صعوبة في الوصول إلى النماذج والأشكال المميزة. من الملابس المتوافقة مع الزي الشرعي وخاصة العبايات. في الواقع، هناك عدد من المواقع المميزة التي يجهلها الكثيرون. مواقع متخصصة في عرض وبيع احدث موديلات ملابس المحجبات والعبايات.

مواقع بيع العبايات اون لاين

ومن أهم وأشهر مواقع بيع العبايات على الإنترنت ما يلي

موقع Modanisa

موقع Modanisa () هو أحد المواقع الإلكترونية النسائية التركية المتخصصة في بيع ملابس المحجبات والعبايات، ويضم أكثر من 300 علامة تجارية مختلفة وآلاف الموديلات. ومن ابرز مميزات هذا الموقع ما يلي

هو موقع سهل التصفح يوفر معلومات وتفاصيل كافية عن كل قطعة من الملابس من خلال عرض جميع المقاسات وكذلك قسم خاص للمقاسات الكبيرة.

كما أنه يساعدك على اختيار الملحقات المتوافقة مع كل موديل بحيث يمكنك الحصول على مظهر مميز في كل وقت.

– يقدم الموقع خدمة عملاء مميزة من أجل الرد على جميع الاستفسارات ومساعدتهم في حل أي عقبات يواجهونها عند الرغبة في الشراء من خلال الموقع.

الموقع متاح أيضًا باللغتين العربية والإنجليزية، ويتم الشحن خلال فترة تتراوح من 2 إلى 7 أيام، ويسمح بأكثر من طريقة دفع مثل الدفع عن طريق PayPal، والدفع عند الاستلام، والدفع عبر Visa.

موقع نمشي

موقع نمشي () هو أحد أبرز المواقع المتخصصة في بيع العبايات عبر الإنترنت في الوطن العربي وهو تابع لدولة الإمارات العربية المتحدة. يوفر أشهر ماركات العبايات بأحدث الموديلات المميزة والحديثة والعالية الجودة. هذا الموقع لا يحتوي فقط على ملابس نسائية ؛ بل ستجد فيه ثلاثة أقسام ؛ قسم خاص بالنساء وقسم اخر للرجال وقسم ثالث للاطفال. هذا الموقع متاح أيضًا باللغتين العربية والإنجليزية، ويضم عددًا كبيرًا من الملحقات المتناسبة مع كل طراز. يمكن السداد عند الاستلام أو عن طريق بطاقات الائتمان، ويسمح باستبدال الأجزاء أو إرجاعها خلال فترة أقصاها 14 يومًا من الشراء.

موقع أوناس

يعد موقع أُناس () من أهم المواقع الخليجية المتخصصة أيضًا في بيع العبايات عبر الإنترنت، ويعرض عددًا كبيرًا من الموديلات التي تنتمي إلى أكثر من علامة تجارية عالمية، ومنشأها مدينة دبي، ولا يقتصر الأمر على تقديم الملابس فقط. ولكنك ستجد عليها أيضًا أحذية وحقائب وأدوات. والاكسسوارات والمزيد، وتوفر جميع المقاسات، بالإضافة إلى أنها توفر عدد كبير من الخصومات والكوبونات بشكل مستمر.

الموقع متاح باللغتين العربية والإنجليزية، والدفع متاح من خلال PayPal أو بطاقات الائتمان أو الدفع نقدًا عند الاستلام.

موقع جوميا

Jumia () من أكبر وأهم المتاجر الإلكترونية في العالم، وستجدون فيه أيضًا أفضل ماركات وموديلات العبايات وجميع أنواع الملابس وغيرها من الأصناف التي تنتمي إلى أبرز وأكبر الماركات في العالم، وجميع المنتجات المعروضة على الموقع تتميز بقدر كبير من الجودة وكذلك وجود فريق عمل طوال اليوم لمساعدة أي شخص في الحصول على ما يريد بسهولة، يقوم الموقع بعمل خصومات ويقدم كوبونات خصم، و يسمح بالدفع عند الاستلام أو عن طريق بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى أنه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى اللغة الفرنسية.