كيفية تنزيل ألعاب iPhone بدون متجر Apple

متجر آبل هو متجر متخصص في تنزيل الألعاب والتطبيقات لأجهزة الآيفون ولكن قد يواجه المستخدم صعوبات في استخدامه مما يجعله يبحث عن الآخرين الذين يقدمون نفس الميزات وبشكل مجاني، ويمكنك الآن عزيزي المستخدم تنزيلها ألعاب بدون الحاجة إلى متجر آبل وبسهولة بالغة من خلال مجموعة من أفضل المتاجر وإليك قائمة بهذه المتاجر

متجر AppCake

إنه من أفضل المتاجر البديلة لمتجر آبل، ويقدم لك العديد من الميزات الرائعة من حيث واجهة جذابة وسهلة الاستخدام، ويتميز بأنه متوافق مع جميع إصدارات آيفون من iOS 9 إلى iOS. 13، ويحتوي المتجر على كمية هائلة من التطبيقات المناسبة لأجهزة iPad و iPhone.

وهناك تصنيفات وأقسام للتطبيقات متاحة لتسهيل الاستخدام، وهناك تصنيف للتطبيقات التي تحتاج لكسر كسر الحماية، والتطبيقات التي لا تتطلب ذلك، ويمكن الآن تحميلها على هاتفك على هذا.

متجر TweakBox

كما يوفر إمكانية تنزيل الكثير من الألعاب الممتعة دون استخدام متجر آبل الذي يعد من المتاجر المفضلة لدى الكثيرين نتيجة لما يحتويه من ميزات متعددة مثل القدرة على تنزيل آلاف البرامج والتطبيقات الأصلية، وهناك أيضًا تطبيقات معدلة مثل تطبيقات Plus التي يعتبرها الكثيرون، ومن بين مزايا المتجر أنه مؤمن ضد التطفل.

وبذلك فهو يوفر أكبر قدر من الحماية للبرامج التي يتم تنزيلها من خلال استخدامه، وكذلك التحديث المستمر للبرامج والتطبيقات ومسح شامل لها للتأكد من عدم تعرضها لأي نوع من الفيروسات أو البرامج الضارة، و يتم تنزيله من خلال هذا.

متجر AppValley

وهو من أهم البدائل المتاحة لمتجر آب ستور والمتخصص في تحميل جميع الألعاب والبرامج. لقد راعى التنزيل والتثبيت، بالإضافة إلى التمتع بأعلى مستوى من الوظائف، سهولة الاستخدام والتوافق مع نظام التشغيل iOS، والبساطة في التصميم والتطوير والتحديث المستمر عليه، ويمكنك تنزيله الآن عن طريق الدخول الرابط التالي من.

متجر PandaHelper

لا يمكننا تجاهل الحديث عن متجر PandaHelper عندما نتحدث عن تنزيل الألعاب دون الحاجة إلى متجر Apple. سهولة في التنزيل والتثبيت والاستخدام وبساطة وجاذبية واجهته.

كما يحتوي المتجر على الكثير من الألعاب المتنوعة والأكثر شهرة على منصات الألعاب، ومن خلاله يمكنك تنزيل أحدث الألعاب في دقائق قليلة، حيث يحتوي على 4 أقسام للألعاب والبرامج، وهي التطبيقات المعدلة، والبرامج الحصرية، ومتجر التطبيقات. التطبيقات، قسم الألعاب المعدلة وستجد من بين هذه الأقسام بالتأكيد ما تبحث عنه، ويمكن تنزيل هذا المتجر عبر هذا.

متجر TutuApp

لكي تتمكن من استخدام التطبيقات المتوفرة في المتاجر المختلفة، يجب التأكد من أنها متوافقة مع نظام iOS، وأن جميع البرامج الموجودة في هذه القائمة متوافقة بالفعل مع هذا النظام، بما في ذلك برامج متجر TutuApp، حيث يمكن تنزيل مجموعة متنوعة من الألعاب معه، كما أنه يوفر برامج Plus ومنها WhatsApp بمميزاته العديدة ويتم تنزيله عبر.

كيفية تنزيل الألعاب بدون متجر آبل

متجر مثبت أستريكس

يعد متجر Asterix Installer أحد المتاجر المعروفة مؤخرًا كبديل لمتجر App Store لتنزيل البرامج والتطبيقات المختلفة.

يمكن تنزيل التطبيق بأمان على الهاتف أو استخدامه من خلال موقعه على الإنترنت وفق أعلى درجات الأمان من خلال ميزة تقنية التشفير التي تضمن استخدامه دون القلق من التعرض للاختراق، ويمكن تنزيله في الوقت الحالي عبر.

متجر CokernutX

ولعل أكثر ما يميز هذا المتجر أنه يوفر عملية تشفير شديدة التعقيد لتوفير أقصى حماية لاستخدام الألعاب والتطبيقات التي يتم تنزيلها من خلاله، فضلاً عن بساطة الاستخدام ودون الحاجة إلى كسر الحماية أو كسر الحماية، أو حتى الحاجة إلى تسجيل الدخول أو معرف Apple، حيث يوفر العديد من الأقسام التي يمكن البحث فيها عن البرنامج المراد تنزيله أو الألعاب المختلفة سواء كانت مجانية أو مدفوعة، فلا تتردد في تنزيله من خلال هذا.

توبستور

يناسب جميع المستخدمين الذين يبحثون عن بديل لـ iPhone Store لتنزيل أهم الألعاب والتطبيقات، وهو الأفضل من حيث حداثة الألعاب والبرامج المقدمة من خلاله، وأقصى درجات الأمان عند استخدامه، ولا يحتاج إلى جيلبريك أو معرف أو حتى مجرد تسجيل الدخول، حيث يمكنه الوصول إليه مباشرة لتنزيل الألعاب والتطبيقات المتاحة بسهولة. كما يوفر أحدث إصدارات هذه البرامج والألعاب ومستوى عالٍ من الحماية، ويمكنك تنزيلها عبر هذا الرابط.

HipStore

عزيزي المستخدم، قد تواجه صعوبة في استخدام متجر آبل بسبب موقعك الجغرافي. يتميز متجر Hip Store بإمكانية تنزيل كافة الألعاب والبرامج المطلوبة دون استخدام وإجراءات أخرى مثل ID و jailbreak، ويمكنك تنزيل آلاف الألعاب والتطبيقات بأعلى مستوى من الأمان والحماية، كما يضمن لك تحديث دائم لجميع الألعاب التي تقوم بتنزيلها على الجهاز، وذلك بإدخال هذا.

ال