الموقع الأكثر موثوقية لحجز تذاكر الطيران

تلعب المواقع الآن دورًا حيويًا وهامًا في العديد من المجالات سواء شراء أو بيع أو حتى حجز تذاكر الطيران. من بين المواقع التي تقدم إمكانية حجز تذاكر الطيران، فهي مواقع موثوقة سواء من خلال تقييمها أو آراء المستخدمين. يمكن اقتراح بعض المواقع، وهذه 10 مواقع

موقع ترافيلوسيتي

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Travelocity مملوكة لشركة Expedia، لذا يمنح الموقع القدرة على حجز الرحلات بالأسعار بشكل أساسي وبنظام ألوان مختلف عن طريق تبسيط الصفحة الرئيسية لموقع Travelocity ولكن مع ذلك لا يقدم تواريخ مرنة.

في صفحة النتائج، يمكن للزائر العثور على معلومات مهمة حول رسوم الأمتعة من خلال النقر على القائمة المنسدلة لكل أجرة، مما يجعل من الصعب إلى حد ما مقارنة الرسوم التي تحددها ترافيلوسيتي لكل خط سير على مقياس من عشرة، والتي تأخذ في حساب مدة ونوع الطائرة و “جودة وسائل الراحة” المقدمة على متن الطائرة تراوحت من “جيد جدًا” إلى “مرضٍ” إلى “مقبول”، ورسوم حجز ترافيلو سيتي لبعض الرحلات وليس جميعها.

موقع Expedia

تتشابه Expedia تقريبًا مع Travelocity، لكن الأسعار تختلف بين الموقعين في بعض عمليات البحث أو الحجوزات كما هو الحال مع مواقع Travelocity يمكن أن توفر الكثير من المال، ولكن من الضروري مقارنة الأسعار قبل إتمام عملية الحجز.

في صفحة النتائج، يوجد خيار “إظهار التواريخ المرنة” بحيث يمكن للزائر معرفة ما إذا كانت الرحلات الجوية الأرخص متاحة إذا قام الزائر بتغيير رحلته لمدة يوم أو يومين. تتقاضى شركة Expedia رسوم حجز متغيرة (لا تكون دائمًا مماثلة لـ Travelocity)، عندما يختار الزائر سعره من قائمة الخيارات، هناك خطوة وسطية توضح ما هو مدرج في الأجرة وما لا يشمله، بما في ذلك اختيار المقعد والإلغاء والتغييرات وقواعد الأمتعة.

موقع تشيب أوير

تشبه إلى حد كبير Travelocity و Expedia، المواقع التي تقدم الحجز والبحث عن الرحلات الجوية، و CheapOair و OneTravel، هي إصدارات من نفس المنتج، إذا جاز التعبير، لأنها مملوكة لشركة Fareportal Inc.، تتقاضى CheapOair نفس رسوم الحجز مثل OneTravel التي ستأتي ذكرها لاحقًا، من صفر دولار، أي بالمجان، إلى خمسة وثلاثين دولارًا للتذكرة.

على الرغم من أن المواقع مملوكة لنفس الشركة، إلا أن نتائج الأسعار ليست هي نفسها دائمًا، لذلك يجدر التحقق من كليهما ومقارنة الأسعار.

تقدم CheapOair بعض “معدلات التوفير الممتازة” التي لا تعرف شركة الطيران التي ستسافر عليها إلا بعد قيامك بالحجز – مما يعني أن الزائر لن يعرف أيضًا رسوم الأمتعة المطبقة إلا بعد قيامك بالحجز، وهو ما قد يكون سلبيًا بالنسبة لـ بعض الأشخاص، ولكنه لا يقلل بشكل كبير من قيمة الموقع.

رحلات TripAdvisor

يُعرف موقع TripAdvisor بتقييماته للفنادق، ويمكن للمسافرين الآن إضافة تقييماتهم على شركات الطيران، فضلاً عن البحث عن تذاكر الطيران على رحلات TripAdvisor.

عند حجز رحلة، سيتضح للزائر أن TripAdvisor لا يقدم دائمًا أرخص الأسعار أو يهتم فقط بتقديمها، ولكنه يوفر أحيانًا خدمات أخرى مهمة للمسافر، ومع ذلك، فإنه يوفر دائمًا خيار عرض النتائج في موقع Expedia و Travelocity ومواقع حجز الرحلات الأخرى، حتى يتمكنوا من المقارنة على الفور بنقرة واحدة داخل الموقع، يتوفر لدى TripAdvisor أيضًا بعض خيارات البحث المفيدة مقدمًا، مثل مربع الاختيار لتحديد أولويات الرحلات بدون توقف.

موقع Skyscanner

إنه موقع بحث شهير يعمل مع مئات من مزودي الخدمة الآخرين للعثور على أفضل الأسعار. الرحلات بدون توقف ممكنة فقط من الصفحة الرئيسية، وهناك أيضًا خيار سهل الاستخدام “في كل مكان” إذا لم يكن لديك وجهة معينة في الاعتبار وتريد معرفة ما هو متاح.

تُظهر نتائج البحث الخيار “الأفضل” (بناءً على مزيج من السعر والسرعة) بالإضافة إلى الخيار الأسرع والأرخص، ويمكن تصفيته حسب شركة الطيران والتحالف وعدد مرات التوقف وأوقات الرحلات.

عند تحديد نتيجة، سترى مجموعة متنوعة من الأماكن لحجز تلك الرحلة المعينة، غالبًا ما يقدم Skyscanner أسعارًا رخيصة جدًا.

موقع OneTravel

يستعير هذا الموقع واجهته من ميزة البحث في تقويم Google Flights، فعند إدخال مطارات المغادرة والوجهة الخاصة بك، فإنه يعرض تقويمًا بالأسعار التي تم ملؤها مسبقًا، وهذه ميزة مفيدة للالتزام الفوري بمواعيد السفر بأفضل الأسعار وعندما التواريخ مرنة.

عيب رئيسي واحد يتقاضى OneTravel رسوم خدمة ضخمة تصل إلى خمسة وثلاثين دولارًا لكل تذكرة، كما يقدم OneTravel مسارات مختلفة عن معظمها في أعلى صفحة النتائج.

تتضمن العديد من مسارات الرحلات المميزة، عند الفحص الدقيق، نقطة توقف إضافية، ومن المهم للزائر التأكد من أنهم يقارنون نفس الشيء تمامًا.

موقع ويب Google Flights

Google Flights هو موقع بحث بسيط وقوي وخالي من الإعلانات وخالٍ من الإلهاء، وبعد الدخول إلى مطارات المغادرة والوصول، يملأ التقويم مسبقًا بالأسعار حتى يتمكن الزائر من استهداف التواريخ بأسعار أقل (يستخدم OneTravel أيضًا هذه الأداة).

بمجرد حصول الزائر على النتائج، يمكنه عرض الأسعار في التواريخ التي يختارها وتلقي التحديثات عبرها، ويمكن أيضًا عرض الأسعار على مدار تواريخ مختلفة باستخدام الرسم البياني للسعر، والذي يُظهر للزائر رسمًا بيانيًا شريطيًا يسهل عليهم معرفة متى أقل الأسعار المتاحة.

موقع ويب هوبر

هوبر هو موقع وتطبيق لحجز رحلات الطيران، لقدرته على التنبؤ بالأسعار بدقة تصل إلى خمسة وتسعين بالمائة سنويًا مقدمًا، أدخل مدينة المغادرة والوجهة، ثم حدد التواريخ باستخدام التقويم المرمز بالألوان (لذلك الزائر يمكن أن يعرفوا أنهم يحددون فروق الأسعار في النطاق الزمني) بنفسه).

سيرى الزائر بعد ذلك أقل سعر مع نصائح حول ما إذا كان سيحجز الآن أو انتظار انخفاض الأسعار، وهناك قسم لتنبؤ الأسعار يحدد متى من المحتمل أن ترتفع الأسعار أو تنخفض.

موقع كاياك

لدى Kayak الكثير من المستخدمين الذين يحبون الموقع، ولأسباب وجيهة، فإن هذا الموقع المفضل منذ فترة طويلة من Booking.com يشبه إلى حد كبير رحلات Google من حيث الوظائف، مع مرشحات للرحلات بدون توقف، ورسوم الحقائب، وشركات الطيران المختارة، والمطارات المتصلة، إلخ. .

بالإضافة إلى ذلك، يسمح للزائر بالبحث عن رحلات خطوط كاياك الجوية ويسمح لهم أيضًا بإدخال عدد الحقائب التي يريدون التحقق منها كمرشح أساسي في جميع نتائج البحث، وهي ميزة رائعة بشكل خاص للعائلات.

يعرض Kayak أيضًا سياسات خاصة بـ COVID-19 بشكل واضح ومفيد مثل التعديلات على نوافذ الإلغاء وبروتوكولات التنظيف وسياسات المقعد الأوسط. يمكن تمكين رسائل البريد الإلكتروني لتتبع الأسعار بحيث يكون الشخص أول من يعرف ما إذا كان السعر سينخفض ​​أم لا.

ال