متطلبات استخدام الواقع الافتراضي

  • تحتاج الصناعات المتعلقة بالمؤسسات والعملاء إلى مزيد من الوضوح والشرح

سيحتاج فريق الشركة إلى تقدير أفضل وأحدث الأساليب والتقنيات التي تتوافق مع احتياجات ومتطلبات العميل التي يريدها بفضل الاستفسارات المتعلقة باحتياجات العميل خلال مرحلة الاكتشاف.

حيث يتم تعليمهم وزيادة خبرتهم مع الكثير من المعلومات المتعلقة بالمخرجات المرجوة، وكذلك التوقعات المتعلقة بالاحتياجات وما يجري في ARVRtech.

يشرح العملاء أننا نتعامل مع فكرة محدودة ومحددة عن كيف يمكن للواقع الافتراضي أن يساعدهم في أجزاء معينة من سلسلة القيمة الخاصة بهم أو كيف يمثلون على وجه التحديد ما يريدون التغلب عليه في أعمالهم.

بمحاولة، هل تعتبر هذه الأداة الأفضل لذلك، أم أن هناك ما يفوقها، ومن خلال مرحلة المسح ومرحلة الاكتشاف التي تم إجراؤها، سنقوم بتوضيح مجموعة الأشياء التي يمكننا القيام بها وإلى أي مدى. وصلت.

بالتأكيد هناك مجموعة من التكاليف. سنناقش جميع التكاليف المتعلقة بالأنواع المختلفة لمنصات الواقع الافتراضي، وستصبح مهمة جدًا في مجال تطوير أعمال الواقع الافتراضي.

من المهم أيضًا بالنسبة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكملها أن يعمل الأشخاص جيدًا في مسائل التواصل وإتقان العديد من اللغات المختلفة والتوصل إلى إجماع من أطراف مختلفة مثل الهندسة والتطوير والعملاء وحجم الأعمال والسوق.

  • يجب أن تتعامل أجهزة VR HARDWARE مع تأثير الشبكة مثل جميع الأجهزة الأخرى

مكنتنا الأجهزة السابقة من رؤية الخطوط الأرضية التي وصلت للهواتف المحمولة، ولا يمكن أن يكون الهاتف المحمول مفيدًا إذا لم يكن متاحًا لشخص آخر للتحدث من خلاله. ما فائدة كونك المستخدم الوحيد للهاتف إذا لم تتمكن من الاتصال بأي شخص آخر

هنا لا يتم تطبيق تأثيرات الشبكة التي تم تطبيقها في الاتصالات في حالات استخدام VR، وليس لدى الأشخاص في ذلك الوقت أي حافز لشراء أجهزة VR لأن أولئك الذين ينتمون إلى هذا الواقع الافتراضي قليلون جدًا مقارنة بمواقع الشبكات الاجتماعية أو الشبكات الاجتماعية أو الرسائل المنصات.

  • يحتاج المستخدمون إلى مزيد من الفهم لفهم فوائد التكنولوجيا بشكل أفضل

لا نستطيع فهم شيء ما إلا عند التعامل معه لأول مرة، لذلك يجب أن نتعرف على الواقع الافتراضي في كثير من الأوقات، على سبيل المثال

عندما نسمع عنها في مهدها ونجربها للمرة الأولى وعندما تشرح الفرق في استوديوهات الواقع الافتراضي وكيف يمكنها مساعدة العلامات التجارية.

أولاً، أطلقنا الإصدار التجريبي لاختباره ثم نعود إلى الاستوديو بعد تدوين الملاحظات والأخطاء بنجاح، ثم نطلق تطبيق VR وتستمر عملية الحصول على حلقة ملاحظات مستمرة.

  • تحديد نموذج الأعمال لتطبيقات الواقع الافتراضي بأفضل طريقة

يجب تحديد نموذج الأعمال لتطبيقات الواقع الافتراضي بكل الطرق للمستخدمين والموردين والأطراف الذين يريدون هذه الخدمة مقابل رسوم.

ومن الذي سيدفع مقابل نظارة الواقع الافتراضي أو أي تطبيق متعلق بالواقع الافتراضي، هل هو العميل أو صاحب العمل أو ربما العلامة التجارية الكبيرة

لقد عملت مع عشرين شركة دولية من صناعات مثل البيع بالتجزئة والمصانع الذكية والبنية التحتية للمدن الذكية والتعليم وأولئك الذين طوروا تطبيقات AR و VR.

ما يمكننا توقعه في المستقبل هو أن عملاء المؤسسات هم الذين يطلبون تطبيقات AR / VR أو الواقع المختلط لأنهم يحتاجون إلى التفاعل مع المستخدمين النهائيين.

وستكون رحلة العميل من شركة إلى أخرى، وهذا ليس ما يحدث في برامج التواصل على Facebook أو Instagram أو Whatsapp حيث يكون المستهلك موجودًا بالفعل.

  • يجب أن يصبح تصميم أجهزة الواقع الافتراضي ودودًا للمستخدم العادي

يُنسب التصميم المذهل وتجربة المستخدم إلى اتخاذ قرار التفاعل مع علامة تجارية أو مجتمع أو تقنية معينة. عندما تتوفر سماعات رأس الواقع الافتراضي اليوم وكيف يشعرون تجاهنا، سنجد أن تصميمها يمثل عقبة تمنعنا من ارتدائها لفترات طويلة من الزمن.

يعد Microsoft HoloLens أحد النماذج الحديثة للتقنيات التي ستتيح لنا مرونة أكبر في التفاعل مع الواقع الافتراضي وكذلك الواقعي. يجب ألا ننسى أن قابلية استخدام المنتج هي أحد المقاييس الرئيسية التي تساهم في ملاءمة المنتج مما يؤدي في النهاية إلى النهاية ورفع نسبة رضا العملاء وحصة السوق. ومعدل الربح.

يستخدم الواقع الافتراضي

  • التدريب والتعليم

يوفر طرقًا لاستخدام نموذج معين قد يكون لبعضها بعض الحياة إذا حدث في العالم الحقيقي، على سبيل المثال عند تعليم شخص ما الركوب بدلاً من وضعه خلف عجلة قيادة حقيقية.

يمكنك أن تقدم له نفس التجربة وأن تعلمه الأساسيات والأشياء البدائية في العالم الافتراضي، وبمرور الوقت والتعلم، تضعه في النموذج الحي في الحياة الواقعية لإتقان جميع المهارات.

  • المرح والتسلية والألعاب

تتمتع النظارات الواقية وسماعات الرأس المقترنة بالألعاب بفرصة جلب اللاعبين إلى العالم الذي يتخيلونه بحيث تصبح مشاهدة الشاشة تجربة حية.

تعد سماعات الرأس VR باهظة الثمن، خاصة تلك ذات التصميمات ذات الوجه المغلق، وإذا ارتديتها لفترة طويلة، فإنها تسبب التعب وعدم الاستقرار والأرق.

في عملية إنتاج تجربة الواقع الافتراضي ودعمها، قد تكون هناك حاجة إلى مجموعة من الموارد على نطاق واسع، وبالتالي لن تكون التجربة مجرد ترفيه،

في حالة افتقار نظام المشاهدة إلى الإشارات المكانية المناسبة، فإنه يؤدي إلى فشل ذريع في فهم حركات رأس الشخص الذي يقود التجربة بشكل صحيح وسيعاني من الدوار نتيجة الحركة.

  • التخطيط والعمارة

لها دور في تنفيذ التصاميم المعمارية والتخطيط الحضري، وهي من الاستخدامات الحديثة للواقع الافتراضي بمساعدة أنظمة المعلومات الجغرافية وبالتالي يتم إنتاج عالم افتراضي في متصفح الويب.

الآن بعد أن أصبحت جميع مواقع الويب لديها القدرة على تقديم عمليات إعادة بناء حقيقية للمدينة بسرعة، فإن الانتقال إلى تجارب غامرة بالكامل لا يتطلب الكثير.

إنه يستلزم فقط القدرة على دمج العرض على الشاشة في سماعة رأس VR، وفي نفس الوقت سيعرض معلومات افتراضية على مشهد من العالم الحقيقي بالإضافة إلى دمج كائنات رسومية جديدة وبعض الرموز.

مزايا وعيوب تقنية الواقع الافتراضي

إيجابيات الواقع الافتراضي

  • يساعد في عملية التصور المذهل، حيث يكون دوره هو استكشاف الحقائق المختلفة وهناك فرصة لتغيير مستويات الخبرة.
  • عندما ترتدي سماعة رأس VR، ستتمكن من تجربة تصورات أفضل بجودة عالية.
  • يمكن إدخال هذه التكنولوجيا في الفصل الدراسي لتسهيل عملية التفاعل.
  • يمكّنك من التغلب على حاجز اللغة لأنه من المشاكل الرئيسية في العملية، خاصة إذا كنت تدرس بلغة أخرى غير لغتك أو خارج بلدك.
  • حدوث أو خلق الفائدة
  • اجعل الواقع الافتراضي أكثر متعة من القراءة، فهو من التقنيات الشيقة التي تجذب الانتباه.
  • تحسين القيمة التعليمية حيث أنه يخدم الأطباء في تحديد الميزات الجديدة للطب.
  • كما أنه يساعد في تحديد الأخطاء في المحتويات وفقًا لترتيبات البرمجة المتعلقة باكتشاف الأخطاء.

سلبيات الواقع الافتراضي

  • يفتقر إلى المرونة، حيث لا مجال للتفاعل الإيجابي، حيث يحقق التجاوب والاستفادة من نفس البرنامج.
  • اتصالات بشرية غير فعالة يعتمد نظام التعليم التقليدي بشكل أساسي على العلاقات الشخصية ومستوى التواصل البشري على المصطلح الفردي.
  • يمكن إدراج طلاب الإدمان في العالم الافتراضي.

ال