شعار ريال مدريد دريم ليج 2023

لمحبي لعبة Dream League، يعتبر Real Madrid الاختيار المفضل للعديد من اللاعبين نظرًا لما يمثله هذا النادي في عالم كرة القدم. ريال مدريد هو فريق كرة قدم إسباني محترف تأسس عام 1902 ومقره في مدريد، عاصمة إسبانيا. دوري UEFA.

يتميز النادي الملكي بألوانه البرتقالية مع التاج المميز للشعار ويمكن تحميله من الرابط التالي.

والشعار بحجم 512 * 512 وبصيغة png، وعلى الرغم من أن الشعار متوفر بأحجام مختلفة، إلا أن هذا الحجم هو الأنسب للاستخدام في لعبة Dream League 2023 لكي يتناسب بشكل مناسب مع إعدادات اللعبة، ول تحديث شعار النادي في نسخة دريم ليج 2023 يمكنك اتباع الخطوات التالية

  • انسخ رابط الشعار أولاً.
  • افتح اللعبة على هاتفك.
  • انتقل إلى الفريق، واختر الإعدادات، ثم اختر “تعديل الشعار” أو تعديل الشعار.
  • ثم اختر “شعار مخصص”، وسوف تجده في أسفل النافذة أمامك.
  • احذف الرابط في مربع النص الذي سيظهر أمامك، ثم انسخ الرابط الجديد (اضغط لفترة طويلة داخل المربع حتى ترى خيار النسخ).
  • انقر فوق “تأكيد”، ثم حدد “موافق”.

وبالتالي، سيتم تحديث شعار النادي ضمن لعبة 2023 Dream League Soccer.

ريال مدريد دريم ليج 2023 ملابس

طقم دريم ليج 2023 من ريال مدريد

أما بالنسبة لملابس ريال مدريد 2023، فالقميص الأساسي للفريق هذا الموسم هو اللون الأبيض الذي اشتهر به الفريق الملكي، ببعض الخطوط الزرقاء، وخط برتقالي على الأكمام، وعلامة الراعي الرسمي وهي طيران الإمارات. .

يمكن تنزيل زي الفريق الأساسي من الرابط التالي

أما بالنسبة للقميص الاحتياطي للنادي، والذي يرتديه عند اللعب خارج منزله، فيتميز باللون الأزرق مع خطوط برتقالية، ويمكن تنزيل طقم احتياطي ريال مدريد من الرابط التالي

القميص الثالث للفريق يتميز باللون الأخضر، مع خطوط بيضاء، ويمكن تحديث القميص الثالث لفريق ريال مدريد في لعبة Dream League من الرابط التالي

طقم حارس مرمى ريال مدريد دريم ليج 2023

كما يتميز طقم حارس مرمى ريال مدريد بلونه الأخضر، ويمكنك تنزيله من الرابط التالي

طريقة تحديث طقم دريم ليج ريال مدريد 2023

  • تأكد أولاً من أن لديك بعض الأحجار الكريمة للسماح لك بترقية ملابس الفريق.
  • انسخ رابط الزي الجديد.
  • افتح اللعبة واختر الفريق، ثم انتقل إلى الإعدادات، ثم قم بتحرير المجموعة.
  • اختر طقمًا مخصصًا أو زيًا مخصصًا، واحذف رابط الزي القديم وانسخ رابط الزي الجديد في مكانه.
  • انقر فوق تأكيد، ثم موافق.

سيتم تحديث الزي القديم.

معلومات حول Dream League Soccer 2023 للمبتدئين

Dream League هي لعبة كرة قدم متاحة للهواتف المحمولة، وبالنسبة إلى Dream League Soccer 2023، فإنها تحتاج إلى مساحة خالية تبلغ حوالي 500 ميجابايت، وهي متوافقة مع كل أجهزة Android و iOS تقريبًا.

بالنسبة للمستخدمين الحاليين، عند ترقية جميع بيانات المستخدم بما في ذلك اللاعبين وقسم الأكاديمية الذي كانوا فيه في الإصدار السابق، يتم ترحيلها.

إذا كنت مبتدئًا، فلا تتوقع أن تبني فريق أحلامك في يوم واحد، لكنك ستحتاج إلى بعض الجهد لرفع تصنيف الفريق والحصول على اللاعبين الذين تريدهم.

تبدأ بفريق من اللاعبين بتقييم إجمالي يبلغ حوالي 50 أو 60، وبعد ذلك يمكنك إنفاق بعض الأحجار الكريمة لبناء ملعب خاص بك مدعومًا بالتدريب والبنية التحتية الطبية، وفتح فرق جديدة، وتوظيف وكلاء للعثور على الكشافة من أجلك، وإضافة اللاعبون الأسطوريون إلى جانبك (اللاعبين المصنفين). ما مجموعه 80+).

وعندما تبدأ، تأكد أيضًا من إنفاق بعض الأحجار الكريمة لترقية الإعلانات داخل الملعب، فهذا سيمنحك مكافآت تتراوح من 13 إلى 21٪ من قيمتها في كل مرة تلعب فيها مباراة، وهذه المكافأة يمكنك استخدامها بعد ذلك لتعزيز فريقك.

لبدء رحلتك داخل اللعبة، عليك أولاً اختيار مدير فريق من بين الوجوه الافتراضية الثلاثة التي يقدمونها لك كخيارات، ويمكنك اختيار واحد عشوائيًا في البداية وتخصيصه لاحقًا.

بمجرد تحديد اسم وتعيينه، ستطلب منك اللعبة اختيار قائدك، وإذا كنت لاعبًا جديدًا، فيمكنك اختيار لاعب أسطوري واحد في البداية.

بمجرد قيامك بإعداد فريقك، ستعرض عليك اللعبة لعب مباراتك الأولى لتتعلم عناصر التحكم داخل اللعبة، ويمكنك دائمًا تخطي ذلك وفي كل مرة تبدأ فيها مباراة، سيتم تزويدك ببعض البرامج التعليمية.

في بداية اللعبة، يتلقى جميع المستخدمين 1500 قطعة نقدية وجواهر داخل اللعبة، وبينما يمكن ربح العملات بسهولة، يصعب الحصول على الأحجار الكريمة، لذلك من المهم استخدام مواردك داخل اللعبة بحكمة.

تقدم اللعبة العديد من الأوضاع بما في ذلك وضع المعرض الذي يستخدم بشكل أساسي لمطابقة الأشخاص في وضع عدم الاتصال والتدريب من خلال المباريات الودية، ولا يوجد الكثير لاستغلاله في هذا الوضع، ومع ذلك، إذا كنت مبتدئًا، يمكنك البدء بألعاب المعرض دون اتصال بالإنترنت ولعب واحدة أو اثنتان من تلك الألعاب من أجل التعود على عناصر التحكم ومعرفة ما إذا كان تشكيل الفريق يناسبك.

الوضع الوظيفي هو وضع عبر الإنترنت حيث تتنافس الفرق الممتازة من جميع أنحاء العالم ضد بعضها البعض عبر ثمانية أقسام.

سيؤدي إكمال كل لعبة في نمط المهنة إلى ربح نقاط الموسم والعملات المعدنية داخل اللعبة في البداية، وكلما زاد مستواك في الأقسام ستزيد من مكافآتك.

ال