مميزات هاتف هواوي بي 50 برو المحمول

  • بطارية كبيرة بسعة 4360 مللي أمبير.
  • كما أن لديها HUAWEI SuperCharge 66W 5. ميزة الشحن الفائق
  • أيضًا، HUAWEI SuperCharge Wireless 50W 6
  • يتميز بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة
  • يتميز بتصميم كاميرا مزدوجة المصفوفة
  • يحتوي على شاشة True-Chroma مقاس 6 بوصات 1
  • لديها معدل تحديث 120 هرتز 2
  • تتميز بميزة خاصة وهي مقاومة الرذاذ والماء والغبار فئة 3 IP68
  • يحتوي على كاميرا True-Form Dual-Matrix7
  • وتسديدة ترو كروما
  • مدى زووم يبلغ 8200 × لقطة ثابتة AIS Pro True-Steady
  • إنه يتمتع بمشاركة ذكية عبر الأجهزة بالإضافة إلى التشغيل السهل والسريع إلى جانب الخصوصية والأمان.
  • تتناسب الشاشة الكبيرة والبطارية في هاتف HUAWEI P50 Pro مع هيكل صغير لذا فهو أخف من الجيل السابق وأكثر ملاءمة للحمل.
  • تم ضبط الشاشة مقاس 6 بوصات 1 بشكل فردي لتظهر لك عالمًا متميزًا وواقعيًا، ويدعم الهاتف معدل تحديث 120 هرتز 2 ودقة 300 هرتز 9 لتجربة مشاهدة سلسة ومثيرة.
  • حصل هذا الهاتف على تصنيف IP683 لمقاومة الرذاذ والماء والغبار.
  • تتيح HUAWEI XD Optics التصوير الفائق للهواتف الذكية بوضوح كبير بينما يساعد محرك HUAWEI XD Fusion Pro الذي تمت ترقيته على إعادة إنتاج تفاصيل الصورة بدقة كبيرة. تعرض لك الكاميرا الرئيسية عالماً مليئاً بالألوان الحقيقية ومصفوفة SuperZoom قادرة على التقاط الصور بوضوح كبير من مسافة بعيدة. قريب أو بعيد في مدى واسع وقريب.

مكتبة صور عالية الجودة لهاتف Huawei p50 Pro

هاتف هواوي الجديد

يحتوي هاتف Huawei الجديد على كاميرا رؤية حقيقية، وتتميز صورة True-Chroma بنظام مستشعر الإضاءة المحيطة المحسّن الذي يتميز بمجموعة ألوان واسعة P3 ويتميز بأكثر من 2000 تعديل لوني للكشف عن جميع ألوانه الحقيقية.

يمثل الوضوح أولوية، مما يعني أن بصريات HUAWEI XD الجديدة ومحرك صور HUAWEI XD Fusion Pro يمكنهما السماح بدخول المزيد من الضوء والتقاط الصور بمزيد من الأنماط والأنسجة بتفاصيل أكبر حتى تتمكن من الحصول على لقطات واضحة تمامًا بدون حجم كبير.

يمكّنك هذا الهاتف من الذهاب إلى عالم مجهول حيث أن كاميرا الزووم بدقة 64 ميجابكسل بدقة 12 ميجابكسل تجلب أشياء بعيدة أمام عينيك بينما تعمل HUAWEI XD Optics على تحسين جودة الصورة بشكل كبير ونطاق تكبير يصل إلى 8200 حتى تتمكن دائمًا من الحصول على لقطة واضحة وثابتة.

سواء كنت تلتقط صورًا عن قرب أو من بعيد، لم يعد هناك ضبابية حيث تعمل ميزة AIS Pro الاحترافية مع OIS للحصول على لقطة True-Steady. يساعد هذا المستخدم على تسجيل المشهد من نافذة أو من أي مكان لتسجيل اللحظات المثيرة بثبات وسهولة ولن يصافح يديك أبدًا لإتلاف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مرة أخرى.

التقط كل شيء أثناء التنقل والتقط كل لحظة عابرة. يساعدك True-Focus Fast Capture على التقاط كل الأحداث بسهولة.

تتمثل ميزة هذا الهاتف في أنه يتيح صورة الكاميرا الخلفية التي يتم ترقيتها لكل إطار مختلف ويمكنه إعادة إنشاء ألوان الماكياج بشكل جميل واستعادة إشراق بشرتك أيضًا.

تبرز التفاصيل التي تبرز الجمال عند التقاط صور سيلفي أو صور جماعية باستخدام الكاميرا الأمامية ذات الزاوية فائقة الاتساع التي تبلغ 13 درجة و 100 درجة والتي تعرض ملامح الوجه والمكياج بتفاصيل دقيقة على مسافة 14 سم فقط مما يساعد على التركيز التلقائي لإنتاج لقطات قريبة رائعة .

يوفر لك الميزة المذهلة التي تساعدك على إنشاء صور مذهلة تتيح لك تسجيل فيديو عالي الدقة (4K) والتقاط التفاصيل المثيرة في مقاطع فيديو عالية الجودة.

حوّل فكرتك إلى مدونة فيديو رائعة بفضل الكاميرا الأمامية بزاوية عريضة للغاية تبلغ 100 درجة مع تركيز تلقائي وخاصية AIS المضادة للاهتزاز ويتم عرض الفيديو بشكل مزدوج بين الأمام والخلف حيث يمكنك مشاركة ما تريد بطريقتك الإبداعية .

يمنحك نصائح وحيل رائعة للذكاء الاصطناعي تتيح لك ميزة AI Remove إزالة الكائنات غير المرغوب فيها التي تظهر في الصورة حتى تتمكن من تسجيل الكائنات المتحركة وستكون داخل مشهد ثابت مع AI Cinemagraphy لإضافة بعض المرح إلى لحظاتك اليومية.

قد تتطلب هذه ميزات ترقية HOTA. لم يتم التقاط الصورة بواسطة HUAWEI P50 Pro الذي يظهر تأثير AI Remove بعد تحرير الصورة باستخدام HUAWEI P50 Pro لغرض التوضيح فقط لذا يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.

توفر مجموعة الشرائح 5 نانومتر الرائدة في الصناعة أداءً فائقًا في معالجة البيانات وتعدد المهام ووقت الاستجابة، بينما يضمن نظام الجرافين المبرد بالسائل ثلاثي الأبعاد تبديدًا سريعًا ومستقرًا للحرارة.

انغمس في صوت ستريو قوي وشامل من HUAWEI Histen الذي يجلب لك المؤثرات الصوتية لمقاطع مختلفة حتى تشعر دائمًا وكأنك جزء من المشهد سواء كنت تلعب ألعابًا أو تشاهد مقاطع فيديو.

يتمتع ببطارية كبيرة بسعة 4360 مللي أمبير ويمكنك الاستمتاع بمزيد من الحلقات أو المزيد من الألعاب أو المكالمات الطويلة مع أحبائك.

جميع مواصفات Huawei P50 Pro

مع تصميم الزاوية المستديرة على الشاشة، يبلغ القطر الخارجي 6 بوصات عند قياسه كمستطيل قياسي ولكن مساحة المشاهدة الفعلية أصغر قليلاً.

يتوفر معدل تحديث الشاشة البالغ 120 هرتز للتطبيقات والسيناريوهات المخصصة.

لذلك تم تصنيف هذا الهاتف IP68 من حيث مقاومة الرذاذ والماء والغبار وفقًا لمعيار IEC 60529 وتم اختباره في ظل ظروف معملية مخطط لها، ولكن مقاومة الرذاذ والماء والغبار ليست ظروفًا دائمة وقد تقل المقاومة مع الاستخدام العادي ولا يجب عليك الشحن الهاتف عندما يكون رطبًا أو داخل البيئات الرطبة، يرجى الرجوع إلى دليل إرشادات التنظيف والتجفيف لا يشمل الضمان الغطس والتلف الناجم عن السوائل، ويعني تصنيف IP68 أنه بناءً على ظروف اختبار معينة، فإن الجهاز محمي ضد دخول الكهرباء الساكنة الضار عند حتى 5 أمتار لما يصل إلى 5 أمتار حتى 30 دقيقة وفي نفس الوقت لا يتجاوز فرق درجة الحرارة بين الماء والجهاز 5 درجات مئوية.

القيمة النموذجية هي سعة البطارية المقدرة البالغة 4260 مللي أمبير في الساعة بناءً على النتائج المقدمة من مختبرات HUAWEI حيث يعتمد عمر البطارية الفعلي على ظروف الاستخدام الفعلية.

66 واط هي أقصى طاقة شحن لا يمكن الوصول إليها إلا عند استخدام شاحن وكابل HUAWEI 66W SuperCharge المخصص.

50W هي الطاقة القصوى للشحن اللاسلكي، ولكن لا يمكن الوصول إليها إلا عند استخدام قاعدة SuperCharge، وهي الشحن اللاسلكي المخصص الذي توفره HUAWEI، بحد أقصى 50 وات ويتم شراؤه بشكل منفصل.

ال