ما هو UC في PUBG Mobile جامعة كاليفورنيا

تقدم هذه اللعبة العديد من التقنيات، بما في ذلك أكواد الاستقرار الخاصة باللعبة، والتي أحدثت ضجة كبيرة وقدمت أيضًا نقلًا للأدوات، وهو Unknown cash، وهي العملة الرسمية داخل لعبة PUBG، والتي يمكن للاعبين من خلالها شراء المجموعات والعناصر التي تقدم من ملابس وأسلحة متطورة تميز اللاعبين عن بعضهم البعض، ويمكنك أيضًا نقل UC إلى أي صديق لديك في اللعبة.

كيفية تحويل مفاتيح الربط في PUBG وإرسالها إلى الأصدقاء

في ضوء العالم الافتراضي الواسع، تأثر الكثير من الناس بالألعاب لدرجة الإدمان، خاصة لعبة PUBG Mobile التي اشتهرت بين الشباب، وكذلك تعاون فريق ليفربول في Buggy، بسبب نجاحها في الدول العربية والأجنبية، وتميزت اللعبة بتطور آلياتها وكيفية الحصول على فئات أعلى من الأسلحة التي تتطور كل يوم اليوم والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال UC.

هناك بعض الطرق للحصول على UC مجانًا وهناك أيضًا عدة طرق لمنح UC في PUBG Mobile وإليك كيفية إهدائها لأصدقائك

  1. أولاً، يجب أن تحصل على بريد إلكتروني Royal Pass من أحد أصدقائك في PUBG.
  2. يمكنك إرسالها عبر شاشة اللوبي من خلال خيار Pass ثم النقر فوق الزر Royal Pass.
  3. من الآن فصاعدًا، حدد Upgrade Pass، ثم انقر فوق خيار “إرسال التطبيق”.
  4. للخطوة التالية، انقر فوق خيار البريد الموجود في أسفل يمين الشاشة.
  5. ثم افتح مركز الهدايا للتحقق من قائمة الطلب.
  6. ثم انقر فوق إظهار باسم الصديق الذي تريد إرسال الهدية إليه، وفقط عندما تختار شخصًا ما وتختاره، سيُطلب منك قراءة العديد من الملاحظات المهمة قبل الإكمال ومن الضروري أن تقرأ هذه الملاحظات بعناية و ثم انقر على خيار “Grant”.

كيفية تحويل UC عن طريق معرف مجانًا

موقع pubg us free and uc هو أحد المواقع المعتمدة والموثوقة للشحن المجاني للعبة pubg mobile لجميع لاعبيها، ويتم هذا الشحن من خلال فكرة منح جميع لاعبي uc حتى 32000 مجانا بواسطة تحويله عبر معرف مجاني.

هي مكافأة مجانية للجميع من خلال العديد من الخطوات وفقط عن طريق الدخول إلى الموقع مباشرة من خلال الخطوات التالية

  • ادخل إلى موقع UC Transfer الإلكتروني مجانًا.
  • ثم ستظهر نافذة على الموقع تحتوي على Get free Babji skins.
  • ثم اضغط على الحصول على هذه المكافأة الآن ثم أدخل المعرف الخاص بك داخل اللعبة لاختيار نظام التشغيل الخاص بك وهو Android، ثم حدد مقدار الشدة (770 – 8.100 – 20.100 – 32.000).
  • بعد ذلك، يجب عليك اختيار خيار “متابعة”، ومن ثم عليك الانتظار بضع ثوان حتى يبحث الموقع عن حسابك داخل اللعبة، ثم يقوم بإعداد الشدة التي حددتها مسبقًا.
  • سيطلب منك الموقع بعد ذلك إكمال عرض التحقق البشري ثم النقر فوق التحقق الآن.
  • أخيرًا، عليك إكمال العرض لتتمكن من استلام الأوتاد التي حددتها، ثم الدخول إلى اللعبة والذهاب إلى مركز الرسائل للعثور على رسالة بعدد الأوتاد التي قام الموقع بنقلها، وهي 32000 مجانًا إلى حسابك. حساب وبدون أي نفقات تدفعها لحسابك من خلال pubg us free and uc.

كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG

يوجد داخل اللعبة عناصر ومجموعات نادرة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال شرائها من أسلحة وملابس لتمييزك وتجعلك شخصًا فريدًا داخل اللعبة.

لذلك إذا كنت تريد أن تصبح شخصًا مميزًا ويصبح من الضروري أن تنفق مبلغًا من UC وقد تدعي بعض المواقع أنه يمكنك الحصول عليها مجانًا، فعليك توخي الحذر، فكيف يمكن للاعبين الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile

هناك طريقتان أكثر شيوعًا للحصول على UC مجانًا

Google Opinion Rewards

يعتبر أسهل طريقة لشحن الحاجيات، والخطوات هي

  1. عليك أولاً الانتقال إلى متجر Google Play لتتمكن من تنزيل Google Opinion Rewards ولتتمكن من البدء في جمع UC
  2. بعد تنزيل التطبيق، سيُطلب منك إجراء العديد من الاستطلاعات حتى تتمكن من الحصول على المكافآت، كما سيتعين عليك دفع بعض المال كرصيد من خلال Google Play، لذلك عندما يمتلئ رصيدك بأموال كافية، ستكون كذلك قادر على شراء العديد من التركيبات النادرة من خلال الخطوات التالية

أولاً، يجب عليك تثبيت Google Opinion Rewards ثم إجراء الاستطلاعات وإذا كانت هذه هي محاولتك الأولى، فقد لا تحصل على رصيد Google Play، ولكنك ستكسب المال من خلال محاولاتك السابقة وعندما تحصل على مبلغ من المال، قم بتشغيل اللعبة على جهازك ثم انتقل إلى UC Purchase حتى تتمكن من شراء ما تريد.

  • بطاقة PUBG Mobile Elite Pass

عند شراء Elite Pass في PUBG Mobile، ستتم مكافأتك بالعديد من المكافآت عندما تختار المهام الموسمية.

موقع الشحن المجاني UC Pubg

  • عبر متجر Google Playstore

لتتمكن من شراء UC داخل لعبة PUBG، يجب عليك اتباع الخطوات التالية

    1. افتح لعبة PUBG Mobile ثم عليك تسجيل الدخول إلى اللعبة ثم الضغط على أيقونة UC وموقعها على الجانب الأيمن من شاشة اللعبة.
    2. يجب عليك تحديد مبلغ UC الذي ترغب في شرائه ثم اختيار الطريقة التي ترغب في دفعها، وهي عن طريق تحديد طريقة الدفع، والتي تتم عبر متجر Google Play.
    3. بعد نجاح الدفع، ستتوفر العملات المعدنية داخل اللعبة بعد إضافتها إلى حسابي داخل اللعبة.
  • عبر Midasbuy

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من UC للحصول على نوادر فريدة داخل اللعبة، فيمكن للاعبين شراء UC من Midasbuy عبر الخطوات التالية

    1. الخطوة الأولى أولاً، عليك تسجيل الدخول إلى موقع Midasbuy على الويب، ثم يتعين عليك إنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب.
    2. ثم انقر فوق الخيار أعلاه وأدخل معرف المشغل الخاص بك، ثم يتعين عليك إدخال مبلغ UC الذي تريد شراءه.
    3. ثم ادفع بالطريقة التي تريدها، وبعد نجاح الدفع، سيكون لديك في حسابك العملات داخل اللعبة ويجب عليك التأكد من عدم إجراء أي عملية شراء في أي من المصادر غير المصرح بها لأن هذه العمليات يمكن أن تؤدي إلى حظر دائم وأيضًا يجب عليك الامتناع عن استخدام الأدوات Illegal مثل UC mod APK و UC generator.

ال