رابط تحميل برنامج تثبيت im في لعبة PUBG

تعتبر لعبة PUBG من أشهر الألعاب التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، ويواجه بعض المستخدمين بعض المشاكل أثناء اللعب، مثل عدم استقرار جهاز imm وحركة السلاح أثناء الدفع، خاصة أثناء لعب PUBG من اللعبة. mobile، بسبب عدم القدرة على التركيز على الهدف، لذلك يلجأ المستخدمون إلى تحديد ارتباط قم بتنزيل برنامج imm install في PUBG، ويمكن تنزيله بسرعة بالضغط على هذا.

يساعد البرنامج على تثبيت السلاح مع التصويب على الهدف بدقة. كما أنها مناسبة للمكفوفين، حيث يمكن إطلاق النار على العدو بإضافة علامة تصويب كبيرة الحجم. يقدم هذا البرنامج عددًا من المزايا الأخرى وهي

  • يدعم برنامج النطاق هذا جميع ألعاب الرماية الشائعة لتغيير تصميم الرماية الافتراضي للعبة.
  • يُنشئ علامات إطلاق النار على الأسلحة أو البنادق حتى لو لم يكن هذا هو الوضع الافتراضي.
  • يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من التصميمات عبر الخطوط لإضافتها كتراكب لألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، مما يجعل هدف التصويب أكثر دقة واستقرارًا.
  • يمكن تخصيص الحجم واللون والشفافية.
  • يسمح بتعديل الخطوط المتصالبة في أي وقت وفي أي مكان على الشاشة.
  • يحسن الدقة الشاملة.
  • يتيح استخدام أسلحة OP بدون نطاق.
  • يساعد في السيطرة على ساحة المعركة.

أفضل التطبيقات لتثبيت الدردشة في PUBG

تُستخدم تطبيقات AIM لتسهيل قياس اللقطات على المستخدمين، خاصة عند الاتصال أثناء المشي، وباستخدام تطبيقات AIM التالية في PUBG، تكون خطوط التصوير أكثر وضوحًا، مما يساعد في التصوير على الهدف الصحيح

  • فلاش دوج

يعد Flash Dog بحد ذاته أداة مفيدة، خاصة لتحسين دقة اللقطات والطلقات، يساعد هذا التطبيق على زيادة دقة اللقطات بشكل حاد مما يساعد اللاعب على الفوز. للتنزيل

على الرغم من أن هذا التطبيق لا يهدف إلى خداع AIM PUBG، إلا أن هذا التطبيق مفيد لأنه يسهل على اللاعبين التقاط الصور، ومن الجيد أن استخدام هذا التطبيق قانوني بنسبة 100٪، ولا يؤدي إلى حظر حساب PUBG Mobile.

إلى جانب القدرة على تثبيت اللقطات، يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق كأدوات PUBG Mobile GFX، والتي يمكنها التغلب على التأخير في الهاتف، بالإضافة إلى أنه يحتوي على موقع معلومات المسروقات والعنصر في PUBG Mobile، مما يساعد في عمل سرقة جيدة، حيث يمكن الحصول على معلومات أحد العناصر الموجودة في pubg.

  • Crosshair بطل

الميزة الأولى لتطبيق Crosshair Hero هي صغر حجمه حوالي 3 ميغا بايت فقط، وبالتالي لا يتسبب في وزن الهاتف، مما يسهل لعب PUBG ويقلل من التأخير. للتنزيل

على الرغم من أنه حجم صغير فقط، إلا أنه يمكن الاعتماد على هذا التطبيق لجعل اللقطات في PUBG أكثر استهدافًا، إلا أن هناك العديد من أنواع اللقطات المخصصة التي يمكن الاختيار من بينها وفقًا للأفضل.

  • Crosshair Pro

يساعد هذا التطبيق على تحسين الأداء في لعبة PUBG والفوز بسهولة، فهناك حوالي 70 علامة مميزة للاختيار من بينها، وبالتالي يمكن اختيار الشكل الذي يُعتقد أنه الأسهل في الاستخدام، وأيضًا تم ضبط هذا التطبيق على FPS على الهاتف الذكي، وبالتالي تجعل لعبة PUBG سريعة. للتنزيل

  • مخصص AIM Crosshair Assistant تطبيق

Custom AIM Crosshair Assistant هو تطبيق يوفر العديد من التصاميم المتقاطعة، ويتم استخدامه بسهولة فقط يجب عليك اختيار علامة التصويب المناسبة للمستخدم، وهذا يسهل عملية تثبيت AIM أثناء اللعب.

ما يميز هذا التطبيق أنه يمكن ضبط هذا التطبيق وفقًا لـ FPS، والنتيجة أن اللعبة لن تتأخر عند استخدام هذا التطبيق، والشيء الجيد أن جميع أشكال الرماية المتوفرة في التطبيق تدعم جميع الأسلحة في PUBG Mobile. للتنزيل

  • AIM Master – تدريب FPS AIM

في الغالب يخسر اللعب في PUBG بسبب صعوبة إطلاق النار مباشرة على الهدف، لذلك من الممكن تجربة استخدام تطبيق AIM Master – FPS AIM Training، لأنه يساعد في إطلاق النار على الهدف بشكل صحيح وبالتالي يفوز اللاعب بسرعة في الكثير من التطابقات بسبب رابط تنزيل AIM installer في PUBG.

يمكنك الحصول على هذا التطبيق عن طريق تنزيله مجانًا من Google Play، ومن الجيد أن يتم تكييف تمارين الاسم في التطبيق مع الهاتف الذكي، ويمكنك محاولة تحسين المهارات من خلال تطبيق pubg aim. للتنزيل

AIM Trainer لألعاب FPS / TPS

  • pubg mobile aim hack

يساعد تطبيق AIM Trainer لألعاب FPS / TPS اللاعب على ممارسة الرماية بشكل صحيح، تطبيق PUBG Mobile AIM هذا ليس مناسبًا فقط لألعاب FPS (First Person Shooter)، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لألعاب TPS (Third Person Shooter).

يمكنك اختيار علامة التصويب المخصصة التي تعتقد أنها الأسهل في الاستخدام للتصوير، وسيتم ضبط هذا التطبيق على FPS على الهاتف الذكي، لأنه لن يؤثر على اللعبة على الإطلاق.

يمكن أن يكون تطبيق AIM PUBG Mobile اختيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يخسرون غالبًا عند لعب PUBG، سيساعد التطبيق أعلاه في إطلاق النار مباشرة على الهدف بحيث يمكن الفوز باللعبة المعروفة بسهولة.

أفضل الأسلحة

  • M416

تعتبر الجولة 5.56 مم التي أطلقها M416 موثوقة تمامًا، وتأتي في طلقة واحدة وتكوينات تلقائية بالكامل، وهي مناسبة للأشخاص الذين يفضلون بندقية ذات معدل إطلاق نار أعلى إلى حد ما والقدرة على تركيبها في المخزون.

  • S12K

تعد S12K واحدة من أفضل البنادق في لعبة PUBG، وعلى الرغم من ارتدادها العالي وتلفها المنخفض، إلا أن معدل إطلاق النار شبه الأوتوماتيكي يعوض هذا الخلل، وقد يتم إرفاق العديد من ملحقات البنادق الهجومية، مما يزيد من قدرتها على التكيف.

  • AWM

AWM هي واحدة من أفضل الأسلحة في اللعبة، طلقة واحدة من هذا السلاح في الرأس تضمن الموت، نظرًا لأنها ليست شائعة مثل الأسلحة الأخرى في اللعبة، فإن AWM لها عيب، وهو أن مصدر الإمداد الجوي يجب أن يكون تم البحث عنه أو مصدر إمداد الشعلة المطلوب للحصول عليه، بالرغم من قيود السلاح، إلا أن الضرر الهائل الذي يسببه أكثر من تعويضه، كما أنه يتميز بصوت قوي يؤثر سلبًا على اللاعبين الآخرين.

ال