تردد قناة أبو ظبي الرياضية – تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تم إطلاق قناة أبو ظبي الرياضية التابعة لمؤسسة أبوظبي للإعلام عام 1969 لمواكبة الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والدولية ولتوفير تغطية شاملة وحصرية لدوري الإمارات. خاصة في التغطية الإعلامية لمباريات وبطولات كرة القدم، وبث العديد من الأحداث المحلية والدولية في مختلف الرياضات.

قنوات أبو ظبي الرياضية

تتمتع القنوات بمزايا متنوعة، وهي السبب الحقيقي وراء نجاحها وشهرتها الواسعة في الوطن العربي، أبرزها

تخصصها في تقديم مادة إعلامية متميزة تجمع بين المرح والترفيه، وتثري الثقافة والروح الرياضية في المجتمع، وتلبي ميول واحتياجات شريحة كبيرة من عشاق الرياضة على اختلاف أنواعهم في الوطن العربي، وتساهم في بناء لغة مشتركة. حوار بين الشعوب والمشجعين من مختلف الأندية والمنتخبات.

امتلاك حقوق بث عدد كبير من البطولات والدوريات والمباريات المهمة، وإنشاء قنوات أبو ظبي الرياضية 2 لتوفير تغطية كاملة للتطورات في عالم الرياضة وبث المباريات التي يتعذر عرضها عليها لبث آخر. مباراة في نفس الوقت، بالإضافة إلى وجود حزمة من القنوات الرياضية المشفرة التي تشكل جميعها شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

التزامها بتطبيق سياسة الذوق العام للمشاهد والعمل بمهنية عالية وتقنية وفق معايير وضوابط الإعلام الدولية والمبادئ العربية واستعمالها لأحدث التقنيات وأفضل وأفضل أنظمة البث بجودة متنوعة بين أنظمة عالية الوضوح و أنظمة SD القياسية لتزويد مشاهديها برؤية واضحة ونقية كل حسب النظام الداعم لجهازه.

وعرضت محتواها الهادف بالمجان وبدون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات سعيًا لتحقيق أهدافها الاستراتيجية ونشرها وتقديم خدماتها لأكبر قاعدة عامة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مواكبة متميزة للتطورات التكنولوجية في عالم البصريات والصوت وتسخيرها لزيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم من خلال التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وإنشاء موقع على اليوتيوب والانضمام إلى الموقع الإلكتروني الذي أنشأته الشركة المالكة له.

برامج قنوات أبو ظبي الرياضية

القنوات تضم مجموعة من أفضل وأفضل البرامج التحليلية والرياضية الحوارية ومنها

  • برنامج انتهت اللعبة.
  • برنامج أهل ديرة.
  • برنامج استوديو ريو.
  • برنامج أبوظبي اليوم.
  • برنامج الفريق التاسع.
  • برنامج دليل الأولمبياد.
  • برنامج استوديو الدوري الإماراتي.

بالإضافة إلى بث التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2023، تغطية استثنائية لدوري الخليج العربي 2017/2023، كأس الخليج العربي، كأس السوبر الإيطالي والإسباني، بطولة العرب للأندية، الدوري الروسي الممتاز، كأس إيطاليا، الدوري الأمريكي لكرة القدم، إعادة مباريات الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، المباريات الودية، الكلاسيكو، الأخبار الرياضية الإقليمية والدولية، اللاعبين وانتقالاتهم الموسمية. ونشرات ألعاب القوى والتقارير الرياضية.

وحصوله على حقوق بث عدد من قنوات الأندية الكبيرة منها مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ونادي روما ويوفنتوس ولازيو وغيرها من البطولات في مختلف أنواع الرياضات وتصفيات أمم أوروبا مما جعلها محل إعجاب وإقرار من عشاق الرياضة ومحبي الساحرة المستديرة، ولكي ترى كل ما تعرفه ما هو جديد في المستطيل الأخضر مما زاد عدد الراغبين في الحصول على تردداتها الجديدة.

لذلك ونظراً للمحتوى الراقي المهم الذي تعرضه القنوات ويقبله جمهور القنوات الرياضية، وحرص موقع kololk.com المعتاد على تلبية اهتمامات قرائه الكرام وتوفير احتياجاتهم من الترددات وغيرها. المواضيع التي ترضيهم سيقدم لكم الموقع ما يلي

ترددات القنوات الرياضية المفتوحة

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Nilesat sd

نايل سات hd 12226 (h)

12467 (ح) 27500

27500 أفقي

أفقي 3/4

2/3

يمكنك أيضا استقبال أبو ظبي 2 على نفس التردد السابق … نحن في انتظار استفسارك وتواصلك.