كيفية إنشاء سيرة ذاتية من الهاتف المحمول

أفضل طريقة لإنشاء سيرة ذاتية على الهاتف المحمول هي استخدام أداة إنشاء السيرة الذاتية مثل مواقع الويب والتطبيقات الشهيرة، فهي توفر قائمة بقوالب السير الذاتية الجاهزة، وتطرح بعض الأسئلة البسيطة، وتوفر نقاطًا ومهارات مكتوبة مسبقًا بحيث يمكنك تجنبها الأخطاء، إليك أفضل التطبيقات لعمل سيرة ذاتية على الهاتف المحمول من الهاتف المحمول

  • تطبيق Microsoft Word
  • مهندس سيرة ذاتية. طلب
  • كانفا. تطبيق
  • استئناف التطبيق منشئ
  • تطبيق صانع السيرة الذاتية المجاني
  • تطبيق Resumaker
  • تطبيق Google Slider
  • تطبيق LinkedIn
  • تطبيق CV Makers

تطبيق Microsoft Word

Microsoft Word هو تطبيق شائع الاستخدام، وهو أيضًا أداة مفيدة لإنشاء السير الذاتية على الهاتف المحمول، ويمكنك أيضًا استخدام محرر مستندات Google. قم بإنشاء سيرة ذاتية فريدة يمكن استخدامها باستخدام الكلمات والجداول والصور والأشكال. يمكن تنزيله من

مهندس سيرة ذاتية. طلب

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية إنشاء سيرة ذاتية متنقلة بسرعة، دون الحاجة إلى إنشاء قوالب، يعد CV Engineer أحد أفضل التطبيقات المتوفرة، ويقدم تخطيطات بسيطة إلى حد ما، والتي تعمل مع معظم الأشخاص، كما أن الغالبية العظمى من أصحاب العمل يبحثون أيضًا عن سير ذاتية نظيفة ومباشر، لذلك هذا التطبيق موثوق.

ما يميز هذا التطبيق عن غيره أنه ينقل المستخدم من خطوة إلى أخرى بكل سهولة دون أن يشعر بضغوط أو إلهاء، وكل ما يحتاجه هو كتابة كافة المهارات والاهتمامات والشهادات التعليمية، بمجرد اكتماله يمكنه حفظ السيرة الذاتية، ثم أرسلها إلى صاحب العمل، ويمكن حفظها مباشرة في حساب Google Drive الخاص بك بمجرد الانتهاء، أو حتى مشاركتها عبر البريد الإلكتروني مباشرة، ويمكن تنزيل التطبيق من.

كانفا. تطبيق

يعد Canva أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور شيوعًا، بالإضافة إلى أنه مناسب جدًا لإنشاء سيرة ذاتية من الهاتف المحمول. يساعد في إنشاء سيرة ذاتية رائعة من خلال مجموعة من القوالب المتاحة، وهو أيضًا أحد أفضلها

هذا التطبيق مناسب جدًا للمستخدمين الجدد، فهو ليس صعب الاستخدام، ويحتوي على عدد كبير من القوالب الجاهزة للاستخدام، ويمكن إعادة ترتيب أي من هذه القوالب بالطريقة المرغوبة، وتجدر الإشارة إلى أنه ليس كل هذه القوالب مجانية، ولكن هناك عدد كبير من النماذج المجانية، وهذا يسمح للتطبيق أيضًا بإضافة الصور والنصوص والفيديو إلى القوالب، لذلك من الممكن إنشاء سيرة ذاتية مختلفة ومميزة. يمكن تنزيل التطبيق من.

استئناف التطبيق منشئ

يعد Resume Builder أحد أفضل الخيارات في حال كنت تبحث عن مجموعة كبيرة من القوالب، فهو يحتوي على أكثر من 100 قالب احترافي وحديث، وهو تطبيق معدل ومطور لإنهاء السيرة الذاتية بضع دقائق فقط لذا فهو كذلك أحد أفضل تطبيقات إنشاء السيرة الذاتية تقييمًا في متجر Play.

يسمح التطبيق أيضًا بتغيير إعدادات اللون وتنسيق النص وحجم الصفحة للقوالب المعروضة، كما يرشدك أثناء عملك على التطبيق في كل خطوة على الطريق. يمكن تنزيل السيرة الذاتية بصيغة PDF وبالتالي يمكن مشاركتها بسهولة. يمكن تنزيل التطبيق من.

تطبيق صانع السيرة الذاتية المجاني

هذا التطبيق مناسب للأشخاص الجدد في كتابة السيرة الذاتية، حيث يوجد أكثر من 50 نموذجًا للسيرة الذاتية، وتهدف هذه القوالب إلى وظائف مختلفة، وبالتالي إنشاء سيرة ذاتية رائعة في أقل من خمس دقائق.

ويتيح لك هذا التطبيق إنشاء سير ذاتية بألوان مختلفة، فقط لإضافة القليل من الذوق إليها، كما هو الحال مع معظم التطبيقات الأخرى هنا، يمكنك حفظ السيرة الذاتية بتنسيق PDF بمجرد الانتهاء، ويمكن أيضًا مشاركتها مباشرة من التطبيق أو عبر البريد الإلكتروني أو أي تطبيق آخر. قم بتنزيل التطبيق من.

تطبيق Resumaker

يعد Resumaker واحدًا من أفضل تطبيقات إنشاء السيرة الذاتية المصممة على الهاتف المحمول، لأنه يتميز بأدوات سهلة الاستخدام، بمجرد تشغيل التطبيق، بمجرد دخوله يطلب بدء بناء السيرة الذاتية، وبعد اختيار قالب سيرة ذاتية مناسب، يحتاج المستخدم إلى الاختيار تنسيق السيرة الذاتية.

حيث يمكن كتابة المعلومات ثم إعادة ترتيبها وتعديلها بالطريقة التي تريدها، يمكن أيضًا تغيير لون التمييز أثناء التحرير، ومن السهل تنزيل السيرة الذاتية بتنسيق PDF أو مشاركتها عبر أي تطبيق آخر، ويمكن أيضًا طباعتها مباشرة من التطبيق، يمكن تنزيل التطبيق من

تطبيق Google Slider

يحتوي التطبيق على عدد كبير من القوالب لذلك من الممكن إنشاء سيرة ذاتية احترافية ممتازة المظهر من خلاله، ويمكن دمج النصوص والصور والأشكال والمزيد، واجهة المستخدم مثالية للأشخاص المبدعين، ويمكن إنشاء سيرة ذاتية مميزة، وهذا شيء يفضله بعض أصحاب العمل، حيث سيلاحظون جهدًا، لكن تجدر الإشارة إلى أن إنشاء سيرة ذاتية باستخدام هذا التطبيق يستغرق وقتًا أطول قليلاً، ولكن قد يكون الأمر يستحق الوقت، ويمكن تنزيل التطبيق منه.

تطبيق LinkedIn

LinkedIn هو في الأساس تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي، ولكن لعلاقات العمل المهنية، لذلك فهو أحد أفضل تطبيقات البحث عن الوظائف في السوق، وينطبق الشيء نفسه على السير الذاتية، ملف تعريف LinkedIn هو في الأساس سيرة ذاتية، حيث يمكن أن يكون هناك قدر كبير من المعلومات أدخل المعلومات فيه، وبمجرد أن يكون لديك جهات اتصال كافية، سيكون البحث عن وظيفة جديدة أمرًا سهلاً، فقط استمر في إضافة سجل العمل أو الخبرة في ملف التعريف ويمكن تنزيله من.

تطبيق CV Makers

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من القوالب الممتازة التي يمكنك استخدامها، وتبدو هذه القوالب ممتازة واحترافية. يتوفر أكثر من 100 نموذج وتنسيقات استئناف في التطبيق. كما يوفر التطبيق أكثر من 250 رسالة غلاف لتستخدمها، والمحتوى متاح بأكثر من 30 لغة، بالإضافة إلى أنه يسمح بتغيير ألوان القوالب، وكذلك تضمين توقيع المستخدم، وهو يمكن تنزيله من

ال