تردد قناة dmc دراما تنافس القناة التلفزيونية طوال الشهر في مسلسلات رمضان 2023 ؛ المزيد من المسلسلات المشابهة لتردد قناة DMC تُذاع كل عام، وهي من أهم الترددات على قمر نايل سات، وقبل البث ومن أشهر المسلسلات التي اشتهرت منذ لحظة بثها. مسلسل موسى، تصوير محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي وصاي، بطولة سيد رجب. هو. هي.

دخلت قناة DMC شهر رمضان هذا العام بمزيد من المسلسلات الرمضانية التي تنافس القناة الأخرى، ويتغلب البحث على مسلسل “مرتضى وموسى” الذي يذاع مباشرة على الشاشة كل مساء.

وينتشر المزيد من المسلسلات على قناة DMC، مثل مسلسل Counterattack للفنان أحمد عز وهند صبري، مع المزيد عن لعبة نيوتن. منذ بداية عام 2023 تم تغيير تردد إشارة قناة dmc على الأقمار الصناعية على قمر نايل سات، لذلك تم بث عدد كبير من القنوات العربية على الترددات الحديثة.

استطاعت قناة DMC أن تكتسب شهرة سريعة وتمكنت من تجاوز أكثر من القناة التي سبقتها بعد سنوات، وبدأت منذ عام 2017 وهي قناة مصرية.

تردد إشارة قناة DMC على أقمار النايل سات

تعد قناة dmc من القنوات التلفزيونية التي نالت شهرة واسعة بين قناة الدراما، ويرجع ذلك إلى اهتمامها بعرض المزيد من المسلسلات الرائعة سواء كانت درامية أو كوميديا ​​أو غيرها من المسلسلات، وهنا تقدم لكم هذا العام مسلسل. التي اشتهرت في الأشهر الماضية والتي يمكن مشاهدتها على dmc دراما.

  • التردد 11449
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي

بدأت قناة dmc اليوم بث النجم محمد رمضان، ويمكن مشاهدتها على قناة DMC Drama في تمام الساعة 630 مساءً بتوقيت مصر، وسوف تتكرر في تمام الساعة 1130 مساءً، ويذكر أن النجم محمد قد حقق نجاحًا كبيرًا في حياته. المسلسلات التي قدمها في السنوات الماضية. .

قناة دي ام سي دراما

وبحسب التقارير، فإن المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي.

تردد هنا تردد قناة DMC وموعد عرض مسلسل موسى عليه السلام لمحمد رمضان على القناة – التردد