جميع شخصيات جينشين إمباكت

في الوقت الحالي، يحتوي Genshin Impact على 48 شخصية قابلة للعب، ومن المتوقع ظهور المزيد من الشخصيات قريبًا بمجرد أن يقوم مطورو اللعبة بإصدار شخصيات جديدة كل بضعة أشهر.

أسماء الشخصيات المتوفرة حاليًا في اللعبة هي

  1. البيدو
  2. سبيكة
  3. العنبر
  4. أراتاكي إيتو
  5. باربرا
  6. بيدو
  7. بينيت
  8. تشونغ يون
  9. ديلوك
  10. ديونا
  11. يولا
  12. فيشي
  13. جانيو
  14. جورو
  15. هو تاو
  16. جان
  17. كايا
  18. كاميساتو أياتو
  19. كازوها
  20. كيتشينغ
  21. كلي
  22. كوكومي
  23. كوجو سارة
  24. ليزا
  25. الإثنين
  26. نينغوانغ
  27. نويل
  28. تشيتشي
  29. رايدن شوغون
  30. موس الحلاقة
  31. روزاريا
  32. ساين
  33. شينهي
  34. السكروز
  35. تارتاليا
  36. ثوم
  37. المسافر (الأثير)
  38. المسافر (لومين)
  39. فينتي
  40. شيانغلينغ
  41. شياو
  42. Xingqiu
  43. شينيان
  44. ياي ميكو
  45. يانفي
  46. يويميا
  47. يون جين
  48. Zhongli

شرح تأثير لعبة جينشين

Genshin Impact هي لعبة مجانية من المطور MiHoYo تجمع بين مزيج من استكشاف Zelda Breath of the Wild-style الاستكشاف وتصميم القصة مع طريقة لعب “gacha” التي تتضمن معاملات دقيقة في جمع الشخصيات والأسلحة الجديدة.

تتوفر اللعبة حاليًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PS4 والأجهزة المحمولة، ويمكن للاعبين على جميع المنصات الثلاثة الاستفادة من اللعب التعاوني.

عند بدء اللعبة في اللعبة، ستختار بين أحد شخصيات المسافر ومنحهم اسمًا، ولكن هذه ليست الشخصية الوحيدة التي ستتمكن من لعبها، ومن السمات الرئيسية لهذه اللعبة هي القدرة على تكوين مجموعة من 4 شخصيات، والتبديل بينهم بسرعة لأداء هجمات التحرير والسرد العنصري أو الاستفادة من قوتهم الخاصة في القتال.

سيكون لكل شخصية هجوم أساسي، وهجوم أقوى يتم شحنه، ومهارة عنصرية وانفجار عنصري، ويمكنهم أيضًا استخدام سيف، أو كلايمور، أو قوس، أو محفز سحري.

مع وجود أكثر من 48 شخصية في اللعبة بالفعل، ستجد العديد من المجموعات المختلفة من الأسلحة والعناصر، مما يتيح لك مزج فريق ومطابقته مع أسلوب القتال الخاص بك، إذا كان بإمكانك الحصول على المناسب منها.

من خلال لعب القصة، ستفتح قفل 3 شخصيات إضافية لملء مجموعتك المكونة من 4 شخصيات – ولكن نظرًا لأن كل شخصية تأتي بسلاح فطري ونوع عنصري، فلن تتمكن من استخدام كل نوع دون المطالبة بشخصيات إضافية.

ستفتح هذه القدرة بمجرد وصولك إلى رتبة Adventurer 5 أثناء البرنامج التعليمي للعبة، بالإضافة إلى القدرة على شراء المعاملات الدقيقة.

من أجل الحصول على المزيد من الشخصيات، ستحتاج إلى استخدام قوة الرغبات للحصول على فرصة لاستدعاء الشخصيات النادرة، ولكن القيام بذلك سيكلفك نوعًا معينًا من العملات التي يصعب العثور عليها.

كما هو الحال مع العديد من الألعاب من نوع Gacha، ستكون قادرًا على الاختيار من بين العديد من رغبات الأحداث ذات الموضوعات المختلفة وقضاء إما Acquaint Fates أو Intertwined Fates لـ “التدحرج” للحصول على مكافأة تستدعي إما سلاحًا أو شخصية، وكلاهما لهما ندرة مختلفة كلما كانت الشخصية أكثر ندرة، قل احتمال حصولك على واحدة في قائمة معينة.

لحسن الحظ، تحتوي اللعبة على بعض اللوائح المعمول بها للتأكد من أن الحظ السيئ للاعب لا يدوم إلى الأبد، لأن تقديم Fates بكميات من 10 في معظم الأحداث سيضمن شخصية واحدة على الأقل من فئة 4 نجوم.

بالإضافة إلى ذلك، كلما طالت مدة التدوير ولم تحصل على شخصية 4 أو 5 نجوم، كانت فرصك في أن تصبح محظوظًا أفضل في النهاية، فقط تأكد من إلقاء نظرة على تفاصيل كل حدث Wish لمعرفة الاحتمالات المدرجة ومن أنت قد تكون قادرة على استدعاء.

عملات معدنية في Genshin Impact

مورا هو أبسط نوع من العملات، ويعرف أيضًا باسم الذهب، ويمكن كسبه من خلال فعل أي شيء تقريبًا.

Primogem تعد Primogem واحدة من أكثر العملات المعدنية قيمة والتي يتم مكافأتها أيضًا بمبالغ صغيرة مقابل القيام بأي شيء تقريبًا.

الأقدار تأتي الأقدار في نوعين، التعرف على الأقدار والأقدار المتشابكة، والتي تستخدم لحدث منفصل مثل الرغبة في رسم مجموعات مختلفة من الشخصيات والأسلحة، ونادرًا ما يتم العثور عليها بمفردها ويتم الحصول عليها أحيانًا كمكافآت من قبل الجماعة في مغامر معين أو يتم منحه من قبل المطورين في البريد داخل اللعبة. في أغلب الأحيان، يتم استبدالها بـ Primogems في متجر الألعاب.

أقوى شخصيات جينشين إمباكت

  • البياض

ألبيدو هو الرئيس الوديع والغامض للكيميائيين في فرسان فافونيوس، بصرف النظر عن كونه رئيس الخيميائيين، فهو أيضًا قائد فريق التحقيق، وباستخدام عقله وذكائه يبدو أنه لا يوجد لغز غير قابل للحل من قبل له.

  • سبيكة

Aloy هو بطل رواية Horizon Zero Dawn الذي تم إحضاره إلى عالم Genshin Impact وهو صياد محترف، ويستخدم القوس في Genshin Impact ولديه قدرات Cryo.

  • كازوها

Kazuha هي أول شخصية Inazuma تنضم إلى اللعبة، وقد أثار Kazuha إعجاب مجتمع Genshin Impact بتعدد استخداماته المذهلة، وباستخدام أفضل تصميم لـ Kazuha، يمكن لشخصية Anemo Sword أن تتسبب في قدر هائل من الضرر بمفرده. مقدار الضرر الذي يمكن أن تحدثه مذهل حقًا.

  • فينتي

يتمتع Fenty بميزة أنه يمكنه استخدام مهارته الأساسية لإطلاق النار على أعدائه أو إطلاق نفسه في الهواء، بينما يؤدي انفجاره العنصري إلى إنشاء Stormeye ضخم يجذب جميع الأعداء القريبين منه، ويمتص عناصر Pyro و Electro و Hydro و Cryo، وهي ثم تحول إلى ناتج ضرر إضافي بنسبة 50٪.

  • Zhongli

بعد التحديث 1.3 للعبة، أصبح Zhongli أخيرًا يستحق تصنيف الخمس نجوم. Zhongli قادر على إحداث ضرر على قدم المساواة مع شخصيات S-tier. تعتبر قدرة Jade Shield الخاصة به أيضًا فعالة للغاية، مما يسمح له باللعب في DPS ودعم الدور المختلط.

ال