إذا حان الوقت لحذف حساب Yahoo بالكامل، ربما لأسباب شخصية، أو إذا شعرت بصعوبة التعامل مع نظام البريد، فمن الصعب عليك إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في التعامل مع إعدادات Yahoo، لذلك أنا سنحاول هنا تبسيط الأمر بطريقة بسيطة.

يمكنك من خلال هذه الخطوات

  • الذهاب إلى صفحة إلغاء الحساب. للدخول إلى صفحة إلغاء الحساب، يجب عليك تسجيل الدخول إلى صفحة إنهاء حساب Yahoo. أدخل كلمة المرور أدناه للتحقق من هويتك وكذلك الرمز العشوائي. ثم اختر إما (إنهاء الحساب)، أو العودة إلى معلومات الحساب.

    ستجد إشعارًا قبل عملية إنهاء الحساب، ينبهك إلى أنه إذا تم حذف حساب Yahoo الخاص بك، فسوف تقوم بإلغاء الوصول إلى حزمة خدمات Yahoo بالكامل، والتي تتضمن بريد Yahoo ومعرف جهات الاتصال وحساب Flickr الخاص بك وغير ذلك. إذا كان لديك أي خدمات Yahoo مدفوعة، فقم بإلغاء الاشتراك منها قبل حذف حساب Yahoo الخاص بك. إذا لم تتمكن من الاستمرار في استلام الفواتير حتى إذا تم حذف حسابك.

    لذلك، قبل عملية الحذف، يجب عليك الانتقال إلى صفحة معلومات الدفع المالي، لتعطيل أي إجراء قيد التنفيذ حاليًا، في حال كان دفعًا مقدمًا.

    بعد عملية الحذف الناجحة، سيتم إلغاء الحساب نهائيًا بعد 90 يومًا، لذلك إذا كنت ترغب في استرداد بريدك الإلكتروني بعد حذفه، يمكنك القيام بما يلي

    وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بموقع ويب يتضمن جميع الروابط لحذف حسابات العديد من المواقع، فأنا بالتأكيد أتحدث عن http//justdelete.me. يقدم هذا الموقع طريقة فريدة من نوعها والتي تتضمن دليلاً شاملاً لكافة الروابط الخاصة بإلغاء الحسابات الخاصة بأشهر المواقع بشكل مختصر، وطريقة أكثر تفاعلية عند دخولك إليه ستجد أنه يوفر لك محرك بحث داخلي . يمكنك كتابة اسم الموقع الذي تريد حذف حسابك منه. في حالتنا هنا، نكتب الحرف الأول من Yahoo “حرف y”. سيظهر لك قسم Yahoo. عند النقر فوقه، ستنتقل مباشرةً إلى رابط إلغاء الصفحة. الحساب .