يعتبر الاستعلام عن رصيد شركة فودافون سؤال مهم يهتم بالكثير من مستخدمي شبكة فودافون، حيث يتوفر الهاتف المحمول مع كل مواطن في العالم في الوقت الحاضر، وهناك العديد من شبكات المحمول، وأصبحت المنافسة بينهم كبيرة من أجل الحصول عليها ثقة العميل.

نجد أن شبكات المحمول تعرض نظام الخط ونظام البطاقة، وتقوم بتحديد النظام الذي يناسبك وتفضله، وبالطبع أهم ما تبحث عنه هو التوازن وكيف يتم استهلاكه. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم كل التفاصيل بالتفصيل، فقط تابعوا معنا ما يلي.

الاستعلام عن رصيد فودافون

قامت شبكة فودافون بتخصيص كود خاص للاستعلام عن رصيد فودافون، ومن خلال هذا الكود ستعرف رصيدك وتاريخ تجديد الباقة. يتم ذلك وفق عدة طرق سنشرحها لك على النحو التالي

  • أولا عليك الاتصال بالرقم 868.
  • او الاستعلام عن الرصيد من خلال الكود الموحد.
  • استفسر أيضًا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وسيقومون بالرد عليك في وقت قصير.
  • كما توفر فودافون خدمة التحقق من الرصيد وهي خدمة يتم الاشتراك فيها وتجديدها كل شهر.

قد تكون مهتمًا بـ

كود التحقق من رصيد فودافون 2023

يمكنك الاستفسار عن رصيدك الحالي في الباقة عن طريق الاتصال برمز معين ومن خلال طريقة معرفة الرصيد الذي سنقوم بشرحه أدناه

  • أولاً، أدخل رمز الاستعلام عن رصيد Vodafone * 868 * 1 #.
  • أو عن طريق الاتصال برمز الباقة المرنة عبر # 60 *.
  • يمكنك أيضًا الاشتراك في Express.
  • أو اتصل على * 888 * 1 #.
  • كما يمكنك عزيزي القارئ الاتصال بالكود # 555 * ومن خلال هذا الكود ستعرف مقدار الرصيد.

كيف تعرف التوازن

قامت شركة فودافون بتوفير خدمة معرفة تفاصيل رصيد فودافون بعد كل مكالمة، حيث بعد إجراء المكالمة يتم إرسال رسالة تحتوي على جميع تفاصيل الرصيد، وهي ميزة يفضلها الكثير من الأشخاص، ولكن من أجل الاشتراك بها، عليك يجب أن تدفع مبلغًا من المال كل شهر.

كود 868

يمكنك الاستعلام عن الرصيد بالاتصال على 868، وسوف يقوم الروبوت بالرد عليك، واختيار الاستفسار عن الرصيد، ثم يقوم بالرد عليك بالمبلغ المتبقي من الرصيد.

عبر الكود المشترك

يمكنك أيضًا معرفة رصيدك من خلال رسالة نصية عن طريق الاتصال بالرمز الموحد، وبعد ذلك ستجد أمامك رسالة نصية فيها جميع المعلومات المتعلقة بالرصيد ومقدار الرصيد المتبقي مكتوبًا.
فقط اتصل برمز الاستعلام عن رصيد فودافون * 868 * 1 #، اضغط اتصال، ثم انتظر قليلاً، سيتم توضيح الرصيد.

عن طريق الاتصال بخدمة العملاء

يمكنك أيضًا معرفة رصيدك بسهولة ويسر عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون، وبعد ذلك سيتصل بك موظف خدمة العملاء وستطرح سؤالاً وسيجيب عليك بقيمة الرصيد، وكذلك يرسل إلى رقم هاتفك تفاصيل الرصيد عبر رسالة نصية.

اشترك في خدمة عرض الرصيد

او يمكنك معرفة تفاصيل رصيد فودافون عن طريق الاتصال بالكود لمعرفة الرصيد بعد كل مكالمة عن طريق الاتصال بالرمز # 9001 * وبعد الاشتراك ودفع قيمة الاشتراك ستجد ايضا رسالة فور الانتهاء من المكالمة.

قد تكون مهتمًا بـ

تعرف على تفاصيل رصيد فودافون الخاص بك

في حالة وجود خط متصل بالإنترنت، يجب عليك تحديد الحزمة المناسبة لك، وقد تجد حزمة للإنترنت فقط وحزمة للتوازن والتواصل. بعد نهاية كل شهر يجب تجديد الباقة لأن مدة الباقة شهر فقط.
طبعا الاشتراك في الباقة يكون أكثر اقتصادا بالنسبة لك، لأنه من خلال الباقة يكون سعر الدقيقة أرخص من سعرها خارج الباقة، وتختار الباقة التي تناسبك من حيث السعر وعدد الدقائق، استخدام الإنترنت، وبدون الحزمة، ستجد أنك تستهلك الكثير من الائتمان.

عبر الرمز المختصر * 868 * 1 #

هو أحد أكواد الاستعلام عن الرصيد المتبقي لباقة فودافون في الحزمة عن طريق الاتصال بالرمز # 1 * 868 * ثم الضغط على اتصال، ثم يتم توضيح الرصيد المتبقي.

باستخدام الكود * 60 #

يمكنك أيضًا معرفة رصيدك بسهولة عن طريق الاتصال بـ * 60 # والضغط على زر الاتصال، ثم ستجد شرحًا يفيد بأنك ستتلقى رسالة نصية على رقم هاتفك توضح مقدار رصيدك المتبقي بالإضافة إلى استخدام حزمة.

الخدمة السريعة في فودافون

تقدم Vodafone نظام Express الذي من خلاله ستعرف رصيدك بالتفصيل وكذلك فاتورة هاتفك وعدد الدقائق المتبقية في الرصيد. يتم ذلك عن طريق الاتصال بالرموز التالية

الكود * 888 * 1 #

اطلب # 1 * 88 *، ثم يجب عليك اختيار زر الاتصال، ثم سترسل لك فودافون رسالة نصية توضح الرصيد المتبقي.

عبر الكود * 888 * 2 #

من خلال الكود * 888 * 2 # ستعرف رصيدك وكذلك المبلغ المخصوم من الرصيد لكل مكالمة هاتفية.

من خلال الكود * 555 #

أطلب الكود * 555 # ومن خلال هذا الكود يمكنك معرفة عدد الدقائق والساعات وأوقات الإنترنت المتبقية من الهدية وهي مجانية وبالطبع لا يتم خصم أي مبلغ من رصيد هذه الخدمة.

قد تكون مهتمًا بـ

تعتبر شركة فودافون من أقوى شركات الاتصالات في جمهورية مصر الغربية، حيث تسعى الشركة إلى تقديم الدعم للمواطنين من خلال خدمة العملاء حتى يرضوا.

كود التحقق من رصيد فودافون

قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة سحب جزء من الرصيد كل شهر لمعرفة قيمة الرصيد بعد كل مكالمة، لذلك قد يرغب الكثير من العملاء في إلغاء الاستعلام عن رصيد فودافون حتى يتمكن من الحفاظ على رصيده ويتم ذلك من خلال اتباع عدة الخطوات وهي كالتالي

  • أولاً، يجب عليك الاتصال بالرمز المجاني * 9000 #، وهو رمز مجاني تمامًا حتى لا يتم خصم أي مبلغ من المال.
  • بعد كل مكالمة، ستصلك رسالة إلى رقمك تفيد بأنك قد ألغيت اشتراكك في خدمة التحقق من الرصيد.