ايفون

يعتبر iPhone من الأجهزة الذكية الحديثة التي ظهرت مؤخرًا، وتم إنتاجه من قبل شركة Apple العالمية، ويعتبر من الأجهزة التي انتشرت على نطاق واسع من قبل الكثيرين حول العالم مقارنة بالأجهزة الذكية الأخرى، وذلك لوجودها. بالعديد من الميزات والبرامج والتطبيقات الحديثة التي يوفرها للمستخدم. مثل تحميل وتنزيل العديد من التطبيقات التي تمكن المستخدم من التواصل مع أي شخص يريده وفي أي مكان في العالم مثل تطبيق WhatsApp و Facebook و Viber و Tango والعديد من التطبيقات الأخرى للتواصل الاجتماعي، والعديد من الألعاب الترفيهية والترفيهية بالإضافة إلى إمكانية عمل كود قفل خاص بالجهاز، لحمايته من التعرض لأي سرقة أو اقتحام من قبل الكثيرين، يلجأ المستخدم إلى استخدام الأحرف أو الأرقام أو كليهما معًا، ويفضل استخدم الحروف لأنها تعتبر من أقوى الكلمات والعبارات ويصعب تخمينها ومعرفتها، وتجنب استخدام تواريخ الميلاد، مع مراعاة أن الكلمة سهلة الحفظ لتجنب نسيانها، وفي هذا المقال سنعرض لك كيفية إنشاء رمز قفل لجهاز iPhone الخاص بك.

  • ادخل إعدادات الجهاز، ثم اضغط على خيار رمز المرور، حتى يتمكن المستخدم من الوصول إلى خيار قفل الجهاز، ثم افتح هذه الإعدادات وانزل لأسفل للضغط على خيار رمز المرور.
  • قم بتعطيل رمز الوصول البسيط المستخدم على الجهاز، حتى تتمكن من كتابة كلمة المرور في المساحة المخصصة لها، مع مراعاة أن هذه الكلمة تحتوي على أحرف وأرقام، ثم الضغط على خيار تشغيل رمز الوصول.
  • ظهور لوحة مفاتيح الجهاز والتي يتم من خلالها كتابة كلمة المرور مع مراعاة أن الكلمة صعبة بحيث يصعب على أي شخص معرفتها وتخمينها.
  • أعد كتابة كلمة المرور مرة أخرى، لتأكيد عملية الحفظ والتفعيل، ثم اضغط على Done بعد إعادة كتابتها في المساحة المخصصة لذلك.
  • بمجرد الضغط على الزر لإغلاق الجهاز، سيتم إغلاقه ويطلب منك كتابة كلمة المرور حتى يتمكن المستخدم من فتح الجهاز مرة أخرى، وبهذه الطريقة يصبح الجهاز أكثر أمانًا ومحمية مما كان عليه قبل كلمة المرور. خلقت.
  • لتجنب قفل الجهاز ونسيان كلمة المرور الخاصة به، يمكن قفل الجهاز ببصمة إصبع المستخدم، والتي من خلالها يمكن فتح الجهاز بسهولة عند نسيان كلمة المرور، وتعتبر هذه الميزة من أهم الميزات التي يوفرها iPhone، خاصة إصداراته الأخيرة.