قم بتنزيل تطبيق عبر kololk.com للحصول على إرشادات حول هوية المتصل، فلا شك أن الاتصال المجهول يصيب عددًا كبيرًا من مستخدمي الهواتف الذكية لأنهم لا يعرفون هوية المتصل، لذلك يتم إطلاق العديد من التطبيقات خصيصًا لـ نالت تطبيقات تعرف على المتصل بالأسماء، بما في ذلك تطبيق Hello من Facebook، ثناء العديد من المستخدمين.

تنزيل Hello للأجهزة

قم بتنزيل التطبيق من uptodown.com

Hello هو أحد أروع تطبيقات Android المخصصة لمعرف المتصل، يمكنك بسهولة العثور على الكثير من المعلومات المفيدة لك لأن التطبيق يعتمد على قاعدة بيانات مستخدم Facebook المتاحة، مثل البريد والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، حتى تتمكن من معرفة من يتصل بك قبل الرد على المكالمة، خاصة إذا كنت لا تحظى بشعبية.

كيفية تحميل hello

  1. يتوفر Hilo بنظام يصل إلى أسفل.
  2. انتقل إلى رابط التنزيل المذكور أعلاه.
  3. ثم قم بتنزيل التطبيق على هاتفك.
  4. انتظر لحظة حتى تكتمل عملية التنزيل.
  5. بعد اكتمال عملية التنزيل، قم بتثبيت التطبيق على جهازك حتى تتمكن من استخدامه لمعرفة من المتصل.

التطبيق معرف المتصل هيلو

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Hilo هو أحد التطبيقات المتميزة التي تتيح لك معرفة هوية المتصل بشكل فعال، وعلى الرغم من انتشار العديد من تطبيقات وبرامج أندرويد في هذا المجال، فقد أثبت هذا التطبيق أنه يقدر ويحقق نسبة عالية معدلات التنزيل بين العديد من المستخدمين لأنها توفر القدرة على معرفة الرقم المتصل بك.

مرحبًا Android

باستخدام التطبيق يمكنك التعرف على هوية المتصل ببعض البيانات والمعلومات المتعلقة به ومنها يمكنك معرفة اسمه والتعرف على صورته الشخصية وبريده الإلكتروني وغيرها من المعلومات إن وجدت مثل و مدى مصداقية البرنامج في توفير البيانات التي تريد معرفتها مقارنة بالتطبيقات المنافسة الأخرى.

وظيفة الترحيب

يحتوي تطبيق Hello على الكثير من الميزات التي تجعله يتصدر أفضل تطبيقات معرف المتصل المجانية وقد جذب الكثير من الاهتمام ومعدلات تنزيل ضخمة على الهواتف الذكية، وهي أهم نقطة في تميزه.

  • نجح التطبيق في جذب عدد كبير من المستخدمين، وعلى الرغم من كونه من أحدث التطبيقات في مجال تحديد هوية المتصل، إلا أنه اكتسب ثقة المستخدمين.
  • القدرة على معرفة المزيد عن هوية المتصل، يمكنك عرض بيانات المتصل لمعرفة اسم المتصل وموقعه وصورته، هذه الميزة غير متوفرة في جميع التطبيقات التي توفر نفس الحقول، ويوفر التطبيق قاعدة بيانات كبيرة من خلال معرفات المتصل غير المسجلة على الهاتف المعروفة.
  • يتيح لك التطبيق حظر المكالمات غير المرغوب فيها حول العالم، حيث يمكن تحديد الأرقام غير المرغوب فيها أو غير اللائقة وإدراجها في القائمة السوداء حتى لا يتصلوا بك مرة أخرى.
  • يدعم التطبيق القدرة على دمج لوحة الاتصال وسجل المكالمات و Facebook و Messenger حتى يتمكن التطبيق من عرض بيانات المتصل وإظهارها لك عند الاتصال.
  • دعم وظيفة البحث، يمكنك إدخال التطبيق، واستخدام أداة البحث للبحث عن رقم أو اسم معين، والبحث في سجل التطبيق و Facebook للحصول على جميع البيانات.
  • يقوم التطبيق بمزامنة الصور الشخصية للمستخدمين وأعياد الميلاد والمحتويات الأخرى التي يتفاعلون معها على Facebook.
  • التطبيق خدمة مجانية، يحبها مجموعة كبيرة من المستخدمين، يمكنك استخدام Facebook Messenger للتواصل مباشرة مع العديد من الأصدقاء حول العالم بصوت واضح، دون انقطاع أو انقطاع، وتحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت.
  • يدعم وظيفة الحجب الذكي وإزعاج الأرقام والهويات المجهولة، حيث يتم تطوير التطبيق باستمرار لحظر المكالمات والأرقام المزعجة التي تم حظرها من قبل الكثيرين لأن التطبيق يعتقد أن هذا الرقم مزعج وغير مريح للآخرين.

مواصفات تطبيق Hilo 2023

  • البرنامج يسمى Hello – Caller ID & Blocking.
  • تم تطوير هذا البرنامج بواسطة شركة Facebook Inc.
  • »