شركة htc

HTC هي إحدى الشركات التايوانية متعددة الجنسيات للهواتف الذكية، ومقرها في تايبيه بالصين، والمعروفة باسم تايوان، وتأسست الشركة في عام ألف وتسعمائة وسبعة وتسعين ميلاديًا، وبدأت الشركة في تصنيع الأجهزة اللاسلكية مثل الموبايل. في عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعين، وكانت أول من صنع روبوت الهاتف الذكي.

تعتبر hts أول من قام بتفعيل برامج مايكروسوفت على الهواتف الذكية في عام ألفين وألفين، وأول من قام بتفعيل برامج مايكروسوفت على الجيل الثالث 3G في عام ألفين وخمسة، وأول من أنتج هواتف ذكية بها شاشة تعمل باللمس في عام 2000 وأنتجت أجهزة المساعد الرقمي الشخصي المعروفة بجهاز كمبيوتر صغير وتعمل بنظام التشغيل Windows OS، وهي الآن واحدة من أكبر وأفضل شركات المحمول.

أنتجت الشركة الجهاز المحمول المعروف باسم dopod في عام ألفين وسبعة، وفي عام ألفين وتسعة أطلقت الشركة شعار علامتها التجارية تحت عنوان بهدوء متألق مما يعني هدوء رائع ضمن حملتها الإعلانية الأولى في العالم تحت اسمك الذي يعني انت، وفي شهر يونيو من شهر ألفين وعشرة أطلقت الشركة جهاز htc evo 4g في الولايات المتحدة الأمريكية.

في نفس العام بدأت الشركة بيع الهواتف الذكية في الصين تحت اسم علامتها التجارية الخاصة بالشراكة مع شركة تشاينا موبايل، وبلغت مبيعات الشركة هذا العام أربعة وعشرين مليون وستمائة ألف جهاز، بزيادة قدرها 111٪ مقارنة بالعام الثاني. ألف وتسعة، واستطاعت الشركة في العام ألفين أن يحتل Eleven المرتبة الثالثة كأكثر الهواتف الذكية قيمة بعد Apple و Samsung.

في شهر يوليو من العام ألفين وأحد عشر، تمكنت الشركة من شراء نسبة من أسهم شركة الجرافيكس s3، وخلال بداية العام ألفين واثني عشر، حققت مبيعات الشركة منافسة كبيرة مع المبيعات. من Samsung و Apple، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبحلول عام ألفين وثلاثة عشر، حصدت الشركة العديد من الجوائز في صناعة أفضل وأفضل الهواتف الذكية، بلغ متوسط ​​الدخل الصافي للشركة حوالي أربعين مليون دولار أمريكي .

أين تصنع أجهزة htc

تم تصنيع أجهزة HTC فقط في منطقة Xindian التابعة لبلدية New Taipei في شمال الدولة التايوانية، وتم إنشاء العديد من المقار الرئيسية لتصنيع الأجهزة، بعد زيادة مبيعات أجهزتها، والشراكة مع Microsoft ؛ حيث أنه يحتوي على مركز في قارة أمريكا الشمالية وتحديداً في منطقة بلفيو الواقعة في العاصمة الأمريكية واشنطن، ومركز في منطقة دورهان بولاية نورث كارولينا، ويحتوي على العديد من الموزعين المنتشرين في جميع أنحاء العالم ؛ هذا لأغراض تسويق أجهزة الشركة.