لقد عالجت التكنولوجيا جميع احتياجات الإنسان، وسهلت عملية التعامل مع كل الأشياء التي قد يحتاجها الإنسان أو يستخدمها في حياته اليومية. تسريع اكتساب وإنجاز المهام المطلوبة.

تهدف هذه التطبيقات إلى خدمة جميع الفئات في العالم بمختلف مستويات التعليم والعمر، وتعد تطبيقات الموسيقى من هذه التطبيقات التي يكثر استخدامها، حيث أنها سهلت عملية التعامل مع الموسيقى ومن خلالها يمكن اختيار اسم الموسيقى التي تريدها واستمع إليها في وقت قصير عن طريق توصيلها بالإنترنت.

تطبيق الموسيقى SoundCloud هو أحد التطبيقات الإلكترونية التي تخدم المستخدم وتساعده في الحصول على الموسيقى بسرعة وسهولة. إنه تطبيق مجاني تمامًا ويمكن تنزيله باستخدام الإنترنت أو المتاجر الإلكترونية المتوفرة على الأجهزة الذكية بسهولة وسرعة بالغة. توضح الطرق والخطوات التالية كيفية تنزيل تطبيق SoundCloud وتثبيته. وقم بتنزيل الموسيقى باستخدامه

  • باختيار إحدى الوسائط أو طريقة الاستخدام المطلوبة، يمكن استخدام هذا التطبيق مباشرة من خلال متصفحات البحث المتاحة مثل موقع Google والبحث عن اسم الموقع من خلاله ثم فتحه أو تنزيله من خلال المتاجر الإلكترونية التي يتم تحميلها مسبقًا على الأجهزة الإلكترونية الذكية وتنزيل التطبيق وتنزيله على الجهاز المطلوب والبدء في استخدامه.
  • يحتاج الموقع إلى إنشاء حساب ليتمكن المستخدم من استخدامه، ويمكن إنشاء حساب جديد عن طريق إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور، أو عن طريق ربطه بأحد المواقع الأخرى، مثل ربطه بحساب المستخدم على Facebook. أو حساب Twitter أو حساب Google Plus، ويمكن إنشاء ملف للمستخدم، واختيار اسم وصورة شخصية وقوائم الموسيقى المطلوبة ليتم تخزينها في الملف.
  • يمكنك البدء في تحميل وتنزيل الموسيقى المطلوبة عن طريق الضغط على زر البحث المتاح على الموقع الإلكتروني أو صفحة التطبيق، ثم كتابة اسم الموسيقى التي تريد سماعها، وقائمة بأسماء الموسيقى المطلوبة وغيرها من الأسماء المشابهة لها. تظهر، ويمكن سماع مقطع الموسيقى من خلال النقر على العنوان المطلوب، ثم يتم تشغيل الموسيقى وتحميلها مباشرة، ويمكن التحكم فيها عن طريق إيقافها وإعادة تشغيلها، أو إعادة توجيه المقطع وإعادة لفه من خلال خيارات الصفحة.
  • يمكن حفظ المقطع في ملف المستخدم حتى يتمكن من الاستماع إليه لاحقًا دون البحث عنه بالضغط على زر “إضافة إلى القائمة” ضمن خيارات الصفحة، ويجب إنشاء قائمة خاصة قبل البدء في هذه العملية.