أهمية مواقع التواصل

ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي في سرعة الاتصال سواء عن طريق الرسائل الصوتية أو الرسائل الكتابية أو حتى الفيديو المباشر عبر الكاميرا، وقد سهلت هذه المواقع التواصل بحيث يمكنك إرسال ملف مهم عبر هذه المواقع دون عناء أو صعوبة، و لقد عملت على تطوير هذا الأمر بدلاً من انتظار ساعي البريد أو إرسال ما تريد عبر بريدنا اليدوي الشهير.

ساهمت هذه المواقع في إضافة أخبار العالم إليك دون البحث كثيرًا أو حتى شراء صحيفة يومية حتى تتمكن من ذلك، كما لعبت دورًا مهمًا في مجال التعليم بحيث يمكنك التسجيل في إحدى الجامعات التي ادعم هذه الميزة حتى تتعلم عن بعد من خلال اتصالاتك من خلال هذه المواقع، ولا يمكننا أيضًا التغاضي عن أهميتها من خلال خلق فرص للتعرف على من حولك في بلدك أو في الدول العربية والأوروبية.

Yahoo هي شركة بحث أمريكية وقد تم إنشاء هذا الموقع من قبل طلاب الدراسات العليا من جامعة ستانفورد جيري يونغ، ويزور هذا الموقع أكثر من 130 مليون زائر كل شهر للاستمتاع بخدمات هذا الموقع، بما في ذلك الخدمات البريدية والأخبار والخدمات الأخرى.

ساهمت هذه الشركة في تقريب العالم البعيد منك من خلال محرك البحث الخاص بها “ياهو”، بحيث يمكنك البحث عن أي شخصية مشهورة على سبيل المثال لتعرف أخبارها، أو يمكنك حتى الاستمتاع بالمقالات الإخبارية الدائمة في هذا الشأن الموقع بمجرد زيارته.

يوفر لك هذا الموقع أيضًا كل ما يتعلق بالفن والمشاهير والأخبار الرياضية والطقس، كما يوفر لك أخبار المال والاقتصاد، كل هذا تحصل عليه إذا دخلت الموقع.

كيفية إنشاء حساب على ياهو

إذا كنت تريد إنشاء حساب على موقع Yahoo على الويب، فابحث عن الموقع على GOOGLE، ثم سجل الدخول إلى الموقع واختر خيار “تسجيل الدخول / التسجيل للحصول على حساب جديد”، ثم ستظهر لك صفحة التسجيل لملئها في المعلومات الأساسية عنك مثل (الاسم / العمر / والجنس)، ثم انقر فوق خيار “تسجيل” لبدء جولتك الفعلية في YAHOO.COM

Yahoo ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

عندما يكون لديك حساب على YAHOO، يمكنك الاشتراك في مواقع أخرى مثل FACEBOOK، لتتمكن من التواصل بشكل أكبر مع الأصدقاء. تضيفك إلى خدمة البريد الإلكتروني، والتي من خلالها يمكنك تلقي الرسائل وإرسالها، كما توفر لك خيار الرسائل العشوائية، وذلك لتوفر عليك عناء قراءة هذه الرسائل غير المفيدة وغير المهمة.