الفيديو هو فيلم أو أغنية معينة على شكل مقطع. قد يكون حجم الفيديو كبيرًا، مثل طول ساعة، على سبيل المثال، أو قصير، مثل الترانيم أو مقاطع الفيديو الموسيقية التي لا تتجاوز مدتها 10 دقائق.

ميزة الفيديو أنه يحفظ الأحداث من أجلك، لذلك من خلال الفيديو يمكنك التعلم من خلال التعلم المرئي، وهذه طريقة مفيدة للغاية، ويمكنك أيضًا تحويل الفيديو إلى ملف صوتي تستمع إليه في طريقة محددة mp3 وهذا ما سنتحدث عنه الآن.

يمكن أن يكون الفيديو الذي تريد تحويله إلى ملف صوتي موجودًا على هاتفك المحمول أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقد يكون موقع YouTube. إذا كان على جهازك المحمول، فيجب عليك أولاً تنزيل وتنزيل برنامج خاص لجهازك المحمول حتى تتمكن من تحويل الفيديو إلى التنسيق الذي تريده.

ومن بين هذه البرامج برنامج “تحويل الفيديو إلى mp3” أو برنامج “تحويل الفيديو إلى mp3”. تحويل الفيديو من خلال هذه البرامج سهل جدا. كل ما عليك فعله هو فتح أحد هذه البرامج واختيار خيار تحويل الفيديو ثم اختيار الفيديو المطلوب. قم بتحويله، ثم اختر التنسيق الذي تريده وستتم عملية التحويل في غضون بضع دقائق.

تحويل فيديو يوتيوب

إذا كان الفيديو المراد تحويله عبارة عن رابط YouTube، فيجب عليك أولاً إدخال محرك بحث “google”، ثم البحث عن الفيديو المطلوب، ثم الانتقال إلى صفحة جديدة من خلال محرك البحث، والبحث عن برنامج عبر الإنترنت للتحويل، و أحد هذه البرامج هو “Free Video”. محول – تنزيل برنامج مجاني للتحويل “، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك تحويل الفيديو إلى عدة صيغ، على سبيل المثال، يمكنك تحويله إلى (mp3 / m4a / 3gp / mp4)، وكل ما عليك فعله هو وضع الرابط في المساحة المتوفرة، ثم اختر التنسيق ثم اختر خيار التحويل وتنتهي عملية التحويل.

بعد التحويل

بعد اكتمال عملية التحويل، يمكنك تحميل وتنزيل هذا المقطع على جهازك المحمول، ثم حفظه في ملف معين من اختيارك، مع العلم أنه يمكنك تحويله مرة أخرى إلى تنسيق آخر إذا احتفظت بالنسخة الأصلية من الفيديو بالعديد من التنسيقات كما ذكرنا سابقًا، وبالتالي تتم عملية التحويل إما من خلال برنامج لجهازك المحمول أو من خلال برنامج عبر الإنترنت من خلال شبكة الويب العالمية، ويمكنك أيضًا تصفيته بعد تحويله، وذلك لضمان الصوت الجودة، وتتم هذه العملية أيضًا من خلال البرامج المذكورة سابقًا.