Instagram هو تطبيق للأجهزة المحمولة بنظام التشغيل ios، وكذلك بعض أجهزة Windows، حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدمين مشاركة وتحميل وتنزيل الصور داخل مجتمع Instagram أو من خلال الشبكات الاجتماعية، والحصول على مزيد من المتابعين في مثل هذه التطبيقات هو ضروري لزيادة ظهور Instagram الخاص بك، ولكن معرفة كيفية البدء في جمع المتابعين قد يكون أمرًا صعبًا، عليك ببساطة تحميل وتنزيل صور جيدة والتفاعل مع المجتمع، وهنا سنذكر بعض الطرق والوسائل التي تساعدك على اكتساب متابعون.

شارك في مجتمع Instagram

Instagram هو مجتمع لحسابات مختلفة. اعمل على متابعة الحسابات التي تهمك، وستجد نفسك تكتسب متابعين. عندما تشارك في هذا المجتمع، سواء عن طريق التعليق أو التحميل أو التنزيل أو المتابعة، فهذا يعني أن هناك تفاعلًا عرضيًا بعد تحميل الصور وتنزيلها. يمكنك العثور على الأشخاص الذين تتهمهم من خلال أيقونة البحث أو من خلال متابعة الأشخاص الذين يرسلون الصور التي تهمك ومتابعتهم من خلال تفعيل متابعة iPhone لحساباتهم والتي تمكنك من مشاهدة أحدث الصور التي تم تحميلها من قبلهم على غلافك، والمستخدمون الجدد غالبًا ما يرتكبون أخطاء ويتابعون أي شخص حتى لو لم يعجبهم، وهنا لا نوصي بذلك، حيث سيصبح غلافك مثقلًا بالصور من تلك الحسابات، مما يجعل من الصعب عليك متابعة (الصور) ) التي تهتم بها حقًا، لذلك اتبع فقط تلك الحسابات التي تجدها أكثر إثارة للاهتمام.

مثل والتعليق على صور الآخرين

الإعجاب والتعليق على الصور، بمجرد أن تبدأ، سترى زيادة في عدد متابعيك، حيث سيرى المتابعون الآخرون الذين يرون تعليقك اسمك وتعليقك ثم سيتحققون من ملفك الشخصي، إذا كنت نشطًا دائمًا على هذا التطبيق، فأنت سيجد دفقًا مستمرًا من المتابعين الجدد.

أضف تعليقات صورتك

يعد التفاعل مع متابعيك أمرًا ضروريًا للحفاظ على قاعدة متابعين جيدة، والرد على أي تعليقات مثيرة للاهتمام، وشكر متابعيك على أي مجاملات، وستجد أن بعض المتابعين سيطرحون بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام، واستغرق بعض الوقت للرد عليها بشكل صحيح.

اطرح أسئلة على المتابعين، وأنشئ حوارًا بالتعليق على الصور، واستخدم التعليق على الصورة لطرح الأسئلة على متابعيك، وبذلك ستحصل على الكثير من التعليقات، مما سيجعل الصورة تبرز من بين أكثر الصور نشاطًا على التطبيق، مما يتيح لعدد أكبر من الأشخاص مشاهدته، وبالتالي ستجذب المزيد من المشاهدين إلى صورتك.