ياهو من المواقع المعروفة في عالمنا ويحبها ملايين المستخدمين، لذلك يسهل التعامل معها واستخدامها وتبادل الرسائل الإلكترونية مع الآخرين. معلوماته ورسائله لمنع أي شخص من استغلالها، ولهذا السبب وجدت كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني، فهي تحمي البريد الإلكتروني للمستخدم من السرقة أو الاستغلال لأي سبب من الأسباب ولتتمكن من حمايتك. تحتاج إلى تغيير كلمة المرور باستمرار، من أجل ضمان سرية وأمان كلمة المرور الخاصة بك، ولتتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بك على موقع Yahoo على الويب، ما عليك سوى اتباع الطرق والخطوات السابقة.

طرق وخطوات تغيير كلمة المرور الخاصة بـ Yahoo

1. فتح موقع Yahoo على الويب، إما من خلال محركات البحث، أو نقوم بإدخال اسم الموقع في حقل الموقع.

2. نختار البريد من الصفحة الرئيسية للموقع.

3. بعد اختيار البريد، تظهر شاشة تسجيل الدخول للحساب، فنقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

4. بعد التمكن من تسجيل الدخول وفتح الحساب، نذهب إلى الإعدادات، حتى نتمكن من التحكم في إعدادات الحساب.

5. من علامة التبويب Settings (الإعدادات)، حدد أمر Settings (الإعدادات).

6. يظهر مربع الإعدادات، لذلك نختار الحساب من هذه الشاشة.

7. نختار من الشاشة السابقة لتغيير كلمة المرور.

8. تظهر شاشة تطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الحساب، لذلك نقوم بإدخال كلمة المرور الحالية.

9. بعد ذلك، تظهر شاشة تطلب منك إدخال كلمة المرور الحالية وكلمة المرور الجديدة التي تريدها، ويجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الأحرف والأرقام الإنجليزية الكبيرة والصغيرة، ويجب أن تكون كلمة المرور أكبر من 8 أحرف و أقل من 32 حرفًا.

10. نختار أمر حفظ.

11. ثم اختر أمر متابعة.

وهكذا قمنا بتغيير كلمة مرور Yahoo، حفاظًا على سرية وأمان بريدك الإلكتروني باستمرار، فهي طريقة سهلة وبسيطة وبسيطة، ويمكنك القيام بالطرق والخطوات السابقة في غضون دقائق قليلة، لذلك ما عليك سوى القيام بهذه الأساليب والخطوات بشكل دائم. قادر على حماية معلوماتك الشخصية ورسائل البريد الإلكتروني، ولن يتمكن أحد من استغلالك أو سرقة بريدك ورسائلك الخاصة.