لقد أثرت التكنولوجيا على حياتنا اليومية وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من عصرنا. لقد وفر التطور التكنولوجي الوقت والجهد واستطاع أن يريحنا من الأعباء التي نواجهها. اطلب من الطفل الآن أن يخبرك عن تعقيدات استخدام الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وحتى يرشدك إلى أشياء قد لا تعرفها. الحياة عبارة عن صفحات من خلال متصفحات الإنترنت والأجهزة الإلكترونية. لا تعمل الحياة بدونها، ولا يمكننا أن نعيش يومًا بدونها. لقد أصبح مثل الإدمان لكثير من الناس. من الممكن أن تجد بعض الأشخاص يستخدمون الإنترنت، على سبيل المثال، أكثر من 20 ساعة خلال اليوم دون أي تعب أو ملل، حتى أننا نفتقد الأشياء الاجتماعية التي اعتدنا عليها من قبل.

توقف الجهاز من خلال التصفح عبر محركات البحث المختلفة، فإن المشكلة الأكثر شيوعًا التي يواجهها مستخدمو الكمبيوتر هي أن الجهاز يصبح بطيئًا بعد فترة من الاستخدام، ويرجع ذلك إلى تراكم البيانات والمعلومات والصور المختلفة داخل ذاكرة الجهاز .

تنظيف القرص C وجد المبرمجون حلاً لمشكلة بطء الجهاز، لذا عملوا على وضع آليات محددة يمكن من خلالها حذف البرامج الضارة والبرامج المكررة. من قرص.

هناك بعض البرامج التي لا يمكنك التخلي عنها، يتم استخدامها في تثبيت الجهاز لدينا، لذلك يجب أن تعرف نوع البرامج التي تريد حذفها، وتلك التي تريد الاحتفاظ بها، لأن هذا قد يضر الجهاز إذا قمت بحذفه دون سابق إنذار.

قم بتنظيف محرك الأقراص C من خلال البرامج المستخدمة لتنظيف القرص الصلب وتنزيله على الجهاز والعمل على تشغيله عند تعطله وتركه يعمل، ستلاحظ أنه قام بفرز البرامج التي لديك، وعرضها البرامج المفيدة من الضارة.

كما يمكنك تحميل وتنزيل هذه البرامج من خلال أقراص الموبايل التي تباع في متاجر الأجهزة الإلكترونية، حيث تحتوي هذه الأقراص على برامج مفيدة تساعدك بشكل كامل وتخلصك من البرامج الضارة والمتكررة.

كثرة برامج الفيروسات على الجهاز، تلك من أكثر من نوع تعيق العمل بشكل جيد، فمثلاً يمكنك نقل جميع البرامج إلى قرص مضغوط خارجي، وإزالة كافة البرامج الضارة، وعندما تصبح جاهزة للتشغيل، قم بنقل البرامج مرة أخرى من القرص المضغوط إلى الجهاز مرة أخرى، وتأكد من أنك لم تحذف أي برامج مهمة للجهاز، لأن ذلك سيؤدي إلى عدم عمل الجهاز بشكل جيد، أو كما كان من قبل.