تابع على تويتر

المتابعة من أهم عناصر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث إن من يملك حساب تويتر يحرص على زيادة عدد متابعيه، بغض النظر عما إذا كان هذا الحساب شخصيًا، أي لفرد واحد، أو إذا كان كذلك. حساب لمؤسسة أو شركة أو غيرهم، كلهم ​​يسعون للحصول على أكبر عدد من المتابعين لحساباتهم، حتى يتمكنوا من عرض تغريداتهم للحصول على عدد أكبر من المشاهدات، فمنذ إنشاء حساب تويتر، فإن العملية تبدأ عملية البحث عن طرق ووسائل لجلب المتابعين إلى هذا الحساب، لذا سأعرض في هذا المقال طرقًا ووسائل مختلفة يمكنك من خلالها زيادة عدد متابعيك على تويتر.

قم بزيادة متابعيك على Twitter

هناك العديد من الطرق والوسائل التي يمكنك استخدامها لزيادة متابعيك على تويتر، منها ما يمكنك القيام به بنفسك، لكن الأمر يستغرق وقتًا حتى تحصل على عدد كبير من المتابعين، لذلك هناك طرق أخرى، والتي تتم من خلال مواقع الويب المتخصصة في هذا الأمر. المجال، لكن بعض هذه المواقع مجانية، والبعض الآخر يتطلب رسومًا مقابل منح حسابك أعدادًا كبيرة من المتابعين.

زد من نشاطك

  • تابع المشاهير أو الشبكات الإخبارية، ومراقبة الحسابات التي لها أعداد ضخمة من المتابعين والتفاعل معهم، حيث يمنحك فرصة عرض حسابك أمام العديد من الأشخاص لزيادة معدل متابعتك، ومتابعتك لها. يزيد الكثير من الأشخاص من نسبة الأشخاص الذين سيتابعونك.
  • تابع الهاشتاجات الشعبية والمتداولة على تويتر باستمرار وتفاعل معها، وشارك الهاشتاج القوي منها، لأنها تزيد من فرص رؤية الأشخاص لتغريداتك ومن ثم متابعتك.

اشترك في المواقع

هناك مواقع تقدم خدمة مجانية تمنحك عددًا كبيرًا من المتابعين قد يصل إلى 200 أو 300 خلال دقائق، ويجب الاشتراك في هذه المواقع، وتصفح الطرق والخطوات للحصول على متابعين، وستلاحظ الفرق بعد بضع دقائق، تستخدم بعض هذه المواقع آلية تجميع النقاط نيابة عنك، ثم تقوم بتحويلها تلقائيًا إلى عدد كبير من المتابعين حسب النقاط التي جمعتها، وسنعرض أدناه بعض هذه المواقع

  • luvtweet بعد الذهاب إلى هذا الموقع، هناك عدة طرق وخطوات بسيطة، تبدأ بإدخال حساب Twitter الخاص بك، ثم يأخذك إلى صفحة أخرى، وبعد اتباع الطرق والخطوات واستكمالها، انتظر 15 دقيقة لترى تزايد الاختلاف الذي حدث في عدد متابعيك.
  • Twimod بعد الانتقال إلى هذا الموقع، قم بالتسجيل باستخدام حساب Twitter الخاص بك.
  • موقع مغردون مبدأه يقوم على متابعة حساب وتغريدات المغردون مقابل إعطائك نقاط، ويتم جمع هذه النقاط وإعطائك المتابعين مقابلها.