تسريع Facebook

الإنترنت من الأشياء المهمة في حياتنا التي نستخدمها في جميع مجالات حياتنا ولا يمكننا الاستغناء عنها، وهي من أهم الشبكات الاجتماعية التي نستخدمها للتواصل والتفاعل مع الناس والتعرف أصدقاء جدد والحصول على المزيد من العلاقات، والتي نستفيد منها أيضًا من خلال الصفحات التعليمية والمعلوماتية التي تتضمنها أيضًا، يمكننا من خلالها التعرف على الموضات والأساليب الجديدة والحصرية في السوق من خلال صفحات الأزياء على Facebook، بالإضافة إلى ذلك والتي من خلالها يمكننا تبادل الرسائل مع كل الناس وفي أي بلد بغض النظر عن المسافات أو مكان الإقامة، وهذا الفضل يعود إلى (مارك زوكربيرج) الذي اخترع الفيسبوك بالاشتراك مع (داستن موسكوفيتز) (وكريس هيوز) سنوات (نوفمبر) 4، 2004).

كيفية تسريع Facebook (من خلال الكمبيوتر)

يمكننا تسريع Facebook من خلال ثلاثة أشياء رئيسية وقت الشبكة، متتاليًا

الوقت والوقت الناتج، وظيفة وقت الشبكة هي قياس الوقت الذي ينتظره المستخدم حتى نهاية نقل البيانات بين Facebook والكمبيوتر، كما أنه يقيس الوقت الذي يستخدمه Facebook لإنهاء توفير البيانات وتطويرها معلومة.

من الممكن أن يتسبب ذلك في إبطاء Facebook، على الرغم من أن الأسباب كثيرة جدًا. . .

1- الكثير من البرامج والملحقات المثبتة على الجهاز.

2- وجود الكثير من برامج الحماية التي قد تتسبب في بطء التواصل والتواصل مع الفيس بوك.

3- قد يكون أحد أسباب عدم عمل المتصفح (تحديث).

4- جهاز الكمبيوتر قديم أو نظام التشغيل تالف.

5- ذاكرة الوصول العشوائي غير كافية.

6- عند الاتصال بموجه لاسلكي، قد تكون الإشارة غير كافية في بعض الأحيان. والكثير من الأسباب الأخرى. . .

من بين الحلول التي تساعد في تسريع تصفح الفيسبوك (على الكمبيوتر) –

لحذف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، طريقة حذف التخزين المؤقت هي

– عند الضغط على هذه الأزرار (CTRl + J.) على لوحة المفاتيح، ستفتح نافذة متصفح تتيح لك حذف الملفات الموجودة في الذاكرة المؤقتة. ثم عليك تغيير تكوين DNS.

تسريع Facebook (على جهازك المحمول والكمبيوتر اللوحي) –

إذا كان استخدامك مقصورًا على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي وكنت تواجه مشكلات وعيوبًا في Facebook وتعاني من البطء فيه، فيمكنك بدلاً من التأكد من أن لديك دائمًا إشارة اتصال قوية، قم بحذف التطبيق وإعادة تثبيته، و إذا قمت بحذف التطبيق وإعادة تثبيته، سيتم حذف الذاكرة المؤقتة وجميع الملفات مما يساعد على Facebook، مما يجعلك تستمتع بتصفح Facebook بسرعة وراحة ودون قلق.

على الرغم من أن Facebook موقع مفيد يساعدنا في التعرف على المزيد من الأصدقاء ويفيدنا بالكثير من المعلومات المهمة التي نحتاجها في جميع مجالات حياتنا وله العديد من الإيجابيات، إلا أنه يحتوي على العديد من السلبيات التي يجب علينا تجنبها، وأحيانًا الكثير من المهوسين يقومون بأعمال تخريب على Facebook وسرقة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين واستخدامها بشكل غير لائق، لذلك يجب تحذيرهم وعدم إضافة حساباتنا الشخصية باستثناء الأقارب والمعارف والأصدقاء في المدرسة أو الجيران وعدم استخدامها في أعمال غير قانونية، ولكن بل نستعملها بكل علم بما يعود بالنفع علينا ولمجتمعنا وما يساعدنا على تنمية بلادنا والمحافظة عليه، ورفعه بين دول أخرى.

التصنيف تكنولوجيا