تويتر هو أحد المواقع الاجتماعية الأكثر استخدامًا بين الناس في مختلف أنحاء العالم، ووفقًا للإحصاءات المعلنة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، فقد احتل موقع تويتر المرتبة الثالثة في الاستخدام حول العالم، وشهرته وانتشاره للخدمات. فإنه يوفر.

سبب شهرة تويتر

على الرغم من توفير العديد من الخدمات الاجتماعية إلا أن خدمة الهاشتاغ كانت سبب انتشارها على نطاق واسع، حيث أن الهاشتاغ خدمة مميزة للغاية وتقدم خدمات رائعة. عند إنشاء الهاشتاج، يتم جمع جميع المعلومات المتاحة المتعلقة بالعنوان المكتوب في الهاشتاج، ويمكن إنشاؤه عن طريق وضع رمز التجزئة # ثم اكتب العنوان المقصود كما يلي #address، وإذا كان العنوان مكونًا من عدة كلمات والعبارات، يمكن فصل كل كلمة بفاصلة (_) على النحو التالي #compound_address وعند كتابة العنوان سيتم تحويله مباشرة إلى اللون الأزرق، ورابط إلكتروني يعطي النتائج عند الضغط عليه، على سبيل المثال عند كتابة # Mint_Benefits والنقر عليها، سيعرض الموقع جميع المعلومات المسجلة مسبقًا في قاعدة البيانات الخاصة به، كما سيعرض أيضًا عناوين مشابهة للعنوان، مثل استخدامات النعناع والعناوين الأخرى المتعلقة بالنعناع، لذلك ساهم موقع Twitter في التقريب بين الناس ذات الاهتمامات والتفكير المتشابه، ومن الممكن جمع أكبر عدد من الآراء والمعلومات المتعلقة بعنوان واحد، يعرض الموقع أيضًا علامات التصنيف الأكثر استخدامًا بشكل يومي في البحث ح مربع.

كيف تخرج من تويتر

هناك عدة خدمات في الموقع تمكن المستخدم من الدخول والخروج من الموقع عند الرغبة، كما يمكن التحكم في خيارات الخصوصية وإعدادات الحساب، ويمكن الوصول إلى الحساب من خلال الطرق والخطوات التالية

  • فتح حساب تويتر من التطبيقات الإلكترونية أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالموقع.
  • اضغط على الصفحة الشخصية للحساب وتسمى “أنا” على تويتر.
  • اختر زر الإعدادات المتاح في الصفحة الشخصية، والزر موجود في أعلى الصفحة في شكل رمز وليس اسم.
  • بعد الضغط على الزر، ستظهر عدة خيارات، بما في ذلك تسجيل الخروج.
  • بعد الضغط على زر الخروج من الحساب، سيتم إغلاق الحساب مؤقتًا ويمكن العودة إليه عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى، ولكن يظل الحساب نشطًا، ويمكن لبقية المستخدمين الوصول إلى حسابك وكتابة التعليقات وإرسال الرسائل ومشاهدة التغريدات. .
  • عند النقر فوق زر إلغاء الحساب، سيتم إغلاق الحساب تمامًا ؛ أي لن يتمكن باقي المستخدمين من مشاهدة صفحتك الشخصية وتغريداتك، ويمكن إعادة تنشيط الحساب عن طريق الدخول إلى الحساب مرة أخرى، ويمكن إلغاء الحساب من خلال الإعدادات، ثم إغلاق الحساب.