في العالم الافتراضي القائم على شبكة الويب العالمية، هناك حظر أو حجب لبعض المواقع، سواء كان ذلك يتعارض مع سياسة الموقع تجاه الدولة التي يحاول المستخدم الوصول من خلالها، أو سياسة الدولة نفسها التي يحظر هذا الموقع لأسباب أمنية أو دينية أو ثقافية. . يتعلق الحظر بأرقام عناوين الكمبيوتر أو رمز الدولة نفسه، عن طريق تحديد قائمة سوداء وإضافة هذه العناوين والرموز إليها، وتقوم المرشحات بإجراء عملية سريعة جدًا تستغرق أجزاء من الثانية عن طريق تحديد ما إذا كان هوية هذا الكمبيوتر أو هذا البلد من بين الرموز أو البلدان المضافة إلى القائمة السوداء أم لا، إذا كان كذلك، فقد حظر ذلك الوصول ومنعه. لذلك سعى المبرمجون من خلالها إلى عدة محاولات على أمل اختراق أو تجاوز نظام الفلاتر هذا، إما عن طريق تغيير الأكواد بطريقة وهمية وتسجيل الدخول، أو اختراق القائمة السوداء وإزالة تصنيف الكمبيوتر أو الدولة منها.، ليتمكن المستخدم من الوصول إليه في أي وقت يريده. كانت نتيجة هذه المحاولات عدة برامج، وفي الفترة الحالية نجم برنامج يسمى Hot Spot أشرق، فهل تعرف ما هو هذا البرنامج هل تعرف كيفية تثبيته

برنامج نقطة الاتصال هو برنامج يمكنه تجنب حجب وفتح أي موقع محظور بسهولة تامة، وتجاوز مرشحات مزود الخدمة وتزوير رقم IP المعروف باسم عنوان الكمبيوتر لرقم غير مدرج في القائمة السوداء. برنامج هوت سبوت متوافق مع جميع اصدارات انظمة تشغيل الكمبيوتر سواء ويندوز او ماكنتوش او انظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل اندرويد. يهدف برنامج Hotspot، بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى المواقع المحجوبة، إلى حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند التصفح وحمايتك من أي تهديد خطير عبر الإنترنت، ويمنع أي مستخدم آخر متاح على شبكة الويب العالمية من التنصت على محتويات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وملفاتك الخاصة.

يتميز برنامج Hot بعدة ميزات ذات أهمية وفائدة كبيرين. إنه برنامج مجاني وسهل الاستخدام. يمكن للمستخدم العادي العمل عليها بسهولة بالغة، وذلك من خلال الطرق والخطوات التالية

أولاً تنزيل / تحميل وتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد تستغرق العملية بضع دقائق لإكمال التنزيل حسب سرعة الإنترنت لديك.

ثانيًا انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الفأرة الأيمن على أيقونة البرنامج الذي قمت بتنزيله، وستظهر نافذة لبدء عملية التشطيب أو التثبيت.

ثالثًا من خلال هذه النافذة، يمكنك تحديد موقع التثبيت على القرص الصلب، في القسم الذي تريده.

رابعًا بعد النقر على أيقونة “التالي” تعرض النافذة اتفاقية الاستخدام. لمتابعة عملية التثبيت، يجب أن توافق عليها وإلا ستنتهي عملية التثبيت.

خامسًا اختر ما إذا كنت تريد تثبيت الوظائف الإضافية لـ Hotspot على المتصفح الذي تستخدمه، وهو شريط للوصول السريع من برنامج Hotspot.

سادساً انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت وانقر على زر الفأرة للانتهاء حتى يبدأ البرنامج في العمل.

سابعاً هناك إجراءات قليلة متبقية لتحديد طبيعة عمل البرنامج حسب ما تفضله.